كندة علوش توجه نصيحة للآباء والأمهات: “اهتموا بأطفالكم واحتضنوهم”

كندة علوش توجه نصيحة للآباء والأمهات: “اهتموا بأطفالكم واحتضنوهم”

مدى بوست – فريق التحرير

حرصت الممثلة السورية كندة علوش، على توجيه رسالة توعية الآباء والأمهات بشأن الاعتناء بأطفالهم خاصة في هذه الفترة التي يمر بها العالم من ضـ.غوط اقتصادية ونفـ.سية جراء تفـ.شي فيروس كورونا.

“اهتموا بأطفالكم ودلعوهم”.. بهذه الكلمات نصحت الممثلة السورية كندة علوش، الآباء والأمهات بضرورة مراعاة أطفالهم والتخفيف عليهم في ظل الأزمـ.ات التي يشهدها العالم مؤخرًا.

وقالت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “الوقت اللي عن نمر فيه صـ.عب جدًا، بس هو أكيد أكثر صـ.عوبة على الأطفال اللي تغير كل شكل حياتهم”.

كندة علوش توجه نصيحة للآباء والأمهات: "اهتموا بأطفالكم واحتضنوهم"
كندة علوش توجه نصيحة للآباء والأمهات: “اهتموا بأطفالكم واحتضنوهم”

وتابعت الممثلة السورية تغريدتها قائلة: “صار مفروض على الأطفال البقاء بالبيت وعدم ممارسة نشاطاتهم أو اللعب مع أقرانهم أو الذهاب للمدرسة”.

موضة ستايل

واستكملت: “للأطفال قدرة رهيبة على التأقلم بس ما لازم نظلمهم معنا، اهتموا بأطفالكم دلعوهم تحملوهم ولا تحملوهم فوق طاقتهم”.

وتحدثت الممثلة السورية خلال رسالتها عن زيادة العـ.نف الأسري ضـ.د الأطفال مؤخرًا بقولها: “الأطفال ضـ.حايا عم يعيشوا ظرف صـ.عب متل اللي يمروا فيه أهاليهم وأصعب، مش ذنبهم يستحملوا، احتضنوهم”.

من هي كندة علوش

هي ممثلة سورية، ولدت في 27 مارس 1982، بمدينة حماة السورية، درست الأدب الفرنسي في المرحلة الجامعية ثم انتقلت إلى دراسة النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

قبل دخولها عالم الفن والتمثيل، عملت كندة علوش مساعد مخرج بالمسرح والسينما في عدد من الأعمال، كما عملت أيضًا “كاتبة” في مجلة ستار لمدة عام ونصف.

وحققت الممثلة السورية كندة علوش، شهرة واسعة بالدراما السورية والعربية، وبرعت في تقديم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية بالسنوات الأخيرة، التي لاقت استحسان الكثير من الجمهور.

وتعد من أشهر نجوم الوسط الفني بالوطن العربي، والتي ذاع صيتها في جمهورية مصر العربية عقب دورها في الفيلم المصري “ولاد العم”، الذي كان له الفضل في تعرف الجمهور المصري عليها.

أزواج كندة علوش

تزوجت مرتين، المرة الأولى من المخرج السوري فارس الذهبي، وانفصلا عام 2016 بعد 8 سنوات، ثم تزوجت للمرة الثانية عام 2017 من الفنان المصري عمرو يوسف، وأنجبت منه بنت سميت “حياة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق