باسم ياخور وأويس مخللاتي وميسون أبو أسعد في الجزء الثاني من المنصة على نتفليكس (صور)

باسم ياخور وأويس مخللاتي وميسون أبو أسعد في الجزء الثاني من المنصة على نتفليكس (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

بدأت قبل عدة أيامٍ عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل المنصة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة المخرج ياسر سامي، ويشهد هذا الجزء انضمام عددٍ من الفنانين السوريين، مثل: باسم ياخور وأويس مخللاتي وميسون أبو أسعد.

وبذلك ينضم هؤلاء للمشاركين في الجزء الأول، وهم: مكسيم خليل، خالد القيش، سامر اسماعيل، معتصم النهار، سلوم حداد، بالإضافة لعددٍ من ممثلي الإمارات، مثل: أحمد الجسمي، مهيرة عبد العزيز.

يذكر أن الجزء الأول من المنصة عُرض على شبكة نتفليكس العالمية، وحظي بنسبة مشاهدة عالية، وسيمتد المسلسل لعددٍ من المواسم، يعمل الكاتب: هوزان عكو على كتابتها حاليًا.

المنصة
بوستر مسلسل المنصة

المنصة: قصة العمل

المنصة؛ مسلسل درامي تشويقي، صورت مشاهده بالكامل في مدينة أبو ظبي، تدور أحداثه في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات، التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يتم تناوله سابقًا، بحسب تصريحات الظاهري.

موضة ستايل

وأضاف أن شركة قامت ببناء وتجهيز استوديوهات تصوير خاصة بالعمل بمقاييس عالمية، تبشر بعمل ضخم، يحمل الكثير من المفاجآت والجرأة في الحوار، والإخراج ذو رؤية عالمية.

المسلسل يحكى قصة رجلين، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار.

المنصة 2
صورة من كواليس مسلسل المنصة 2-انستغرام

الجهة المنتجة

المنصة من إنتاج “فيلم جيت”، بالتعاون مع شركة “الكلمة” للإنتاج، التصوير تم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي، بالإضافة إلى الممثل الأمريكي العالمي دان كين، الذي جسد شخصية سوبر مان في السلسلة الشهيرة.

الجزء الأول من المسلسل مكون من 12 حلقة، متاحة الآن على شبكة نتفليكس، بينما عُرضت بشكل يومي على فضائية أبو ظبي، ويجري تصوير الجزء الثاني منه هذه الأيام، ليكون جاهزًا للعرض على شبكة نتفليكس أيضًا.

جدير بالذكر أن شركة فيلم جيت، دشنت مسابقة فنية، لاختيار عددٍ من المواهب للمشاركة في المسلسل، ففي الثاني عشر من نوفمبر الجاري، تم استقبال مقاطع الفيديو التمثيلية المشاركة في مسابقتها التي حملت عنوان “تحدي التمثيل” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تيك توك”، ليتم الاختيار بينهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق