سلاف فواخرجي: زوجي وائل رمضان متقبل لقبلة شارع شيكاغو وشارك بقبلة لم تحدث جدلًا لأنه رجل! (فيديو)

سلاف فواخرجي: زوجي وائل رمضان متقبل لقبلة شارع شيكاغو وشارك بقبلة لم تحدث جدلًا لأنه رجل! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفةً على برنامج جعفر توك، الذي يُقدمه الإعلامي العربي المقيم في ألمانيا جعفر عبد الكريم، وتطرق الحديث إلى مواقفها السياسية ورأيها في الجدل المثار حول عملها الأخير مسلسل شارع شيكاغو.

ترى فواخرجي أن أن قبلة شارع شيكاغو التي أحدثت جدلًا واسعًا هي حالة صوفية، خاصةً وأن شخصية المطربة ميرامار التي جسدتها تميل إلى الصوفية.

وتابعت فواخرجي أن زوجها الفنان وائل رمضان تقبل مشهد القبلة التي جمعتها بالفنان مهيار خضور، بل هو مشارك في العمل وجمعته قبلة بالفنانة نادين سلامة، لكنها لم تحدث جدلًا لأنه رجل، على حد تعبيرها.

سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي-يوتيوب

سلاف فواخرجي: زوجي شُتم على قبلتي ولم يُشتم على قبلته!

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي أن زوجها الفنان وائل رمضان متقبل لمشهد القبلة التي جمعها بالفنان مهيار خضور في مسلسل شارع شيكاغو، كونه ممثل ومشارك في المسلسل وله مشهد قبلة أيضًا.

موضة ستايل

وتابعت فواخرجي أن مشهد القبلة الذي أثار الجدل هو المشهد الذي ظهرت فيه، بينما كان لزوجها مشهد قبلة لم يتعرض للانتقاد عليه، بل كان الهجـ.ـوم منصبًا عليه بسبب مشهدالقبلة الخاص بها لا مشهد قبلته مع نادين سلامة.

وأضافت فواخرجي أن المجتمع العربي يقبل أن يشاهد عمل أجنبي يحتوي على مشاهد حميـ.ـمية وقبـ.ـلات، بل هو مستهلك أول للأفلام الإبـ.ـاحية، لكنه يرفض تمامًا مشهد قبلة لممثلة عربية.

قبلة شارع شيكاغو حالة صوفية

ترى الفنانة سلاف فواخرجي أن قبلة شارع شيكاغو أشبه بحالة صوفية عالية، خاصةً وأن شخصية ميرامار التي أدتها خلال أحداث المسلسل، متأثرة بالأجواء الصوفية.

وتابعت فواخرجي أن القبلة كانت بسيطة للغاية ولا تستحق كل هذه الضجة، مشيرةً إلى أن الفنانين في الماضي كانوا يقدمون مشاهد القـ.ـبلات والمشاهد الحميـ.ـمية دون وجود مشكلة، وبررت ذلك بأن المجتمعات العربية تزداد تخلفًا ورجعية.

وترى فواخرجي أن هذه الرجعية نتاج جهل ووقوف اتجاهات دينية معينة وراء رفض مشاهد القبلات، خاصةً وأن معظم الانتقادات جاءتها من السوريين في الدول الأوروبية على حد تعبيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق