سوزان نجم الدين تعلن رحيل زوجها وتوجه رسالة لمتابعيها بشأنه 

سوزان نجم الدين تعلن رحيل زوجها وتوجه رسالة لمتابعيها بشأنه 

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، وفاة زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي في منشور على حساباتها في مواقع التواصل.

وقالت سوزان في منشور لها على حسابها في فيسبوك: “ماأصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ….. ليفرقنا”.

وأوضحت النجمة السورية: ” فقدت اليوم ..نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي… *سراج الدين الأتاسي* ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحاً”.

سوزان نجم الدين فيسبوك
سوزان نجم الدين فيسبوك

رسالة لزوجها ومتابعيها

وتابعت موجهة دعائها لزوجها الراحل: “رحمك الله ياأب الغوالي..وأسكنك فسيح جنانه أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة إنا لله وإنا إليه راجعون”.

موضة ستايل

ونشرت سوزان آيات من القرآن مترحمة على زوجها وكتبت: “*بسم الله الرحمن الرحيم* “يا ايتها النفس المطمئنة.. ارجعي الى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي و ادخلي في جنتي” *صدق الله العظيم*”.

وكانت سوزان نجم الدين قد تزوجت من رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي عام 1995، وأنجبت منه 4 أبناء هم سهير،سارة،حيان، حازم، وانفصلا مرة بسبب خلافات بينهما قبل ان يعودا ليفرقهما الموت بعد ذلك.

ولم تعلن سوزان نجم الدين عن سبب انفصالها عن زوجها ولكنها في إحدى اللقاءات كانت قد قالت بإن السياسية هي التي دمرت حياتها وخسرتها عائلتها وأولادها.

سوزان نجم الدين وعائلتها
سوزان نجم الدين وعائلتها

سوزان نجم الدين

هي ممثلة سورية ولدت في 24 نوفمبر 1966، بمحافظة طرطوس السورية، ولدها هو الشاعر نجم الدين الصالح، وولدتها هي المحامية دولت عباس.

حصلت سوزان على شهادة الثانوية العامة ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة المعمارية، وعملت كمهندسة في التلفزيون السوري، ومدرسة في الجامعة ومحاضرة في قسم التصميم.

دخول سوزان نجم الدين لعالم الفن

دخلت الفنانة السورية سوزان، مجال الفن وهي تدرس بالسنة الأولى في الجامعة، ولم تكن عائلتها تعلم بهذا الأمر، ولها الكثير من الأعمال بالمتنوعة والتي حصلت بفضلها على شهرة واسعة بالوطن العربي.

ودخلت مجال التمثيل التلفزيوني بعد أن حصلت في عام 1992، على أول دور لها وشاركت في مسلسل الدخيلة، ولكن لمع نجمها وزادت شهرتها بعد مشاركتها بمسلسل نهاية رجل شجاع.

بجانب اهتمام سوزان نجم الدين بالتمثيل، فلها اهتمامات آخرى في عالم الرياضة ويرجع ذلك لامتلاكها نادي رياضي في دمشق يحمل اسم “تشامبيونز”، كما تمتلك سوزان شركة إنتاج باسم “سنا” للإنتاج الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق