الفنانة صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد زوجها رباح التقي بطريقة رومانسية (فيديو)

الفنانة صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد زوجها رباح التقي بطريقة رومانسية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية صباح الجزائري، أمس الأربعاء، بعيد ميلاد زوجها السيد رباح التقي، والد أبنائها رهف ورشا وكرم، حيث نشرت مقطع فيديو صغير يستعرض أهم اللحظات في حياتهما.

وكتبت الجزائري تعليقًا على الفيديو يقول: “بحبك كتير.. حبي إلك بيوصل لأبعد سما وما بيخلص.. كل سنة وإنت كل الخير بهالدنيا”، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع المعايدة بالتعليق والإعجاب.

كما تفاعل عدد من زملاء الجزائري في الوسط الفني، فكتب لها “مصطفى الخاني”: “إن شا الله العمر كله والحب كله”، وعلقت شكران مرتجى: “كل عام وهو بخير وإنتي بخير”، وعلقت جمانة مراد: “الله يخليكم لبعض”.

صباح الجزائري
الفنانة السورية صباح الجزائري وزوجها اللبناني رباح التقي-انستغرام

علاقة صبـاح الجزائري ورباح التقي

كشفت الفنانة صبـاح الجزائري، خلال استضافتها في برنامج راحت علينا، أنها تعرفت إلى زوجها اللبناني السيد رباح التقي، وكان بينهما إعجاب متبادل، فبادرت هي باقتراح الزواج.

موضة ستايل

وأوضحت الجزائري أنها انتظرت منه أن يبادر بطلب يدها لكنه لم يفعل، وتعترف بأنها امرأة جريئة ومبادرة، فقامت هي بعرض الزواج عليه، حيث قالت له: “خلينا نتجوز”، فأجاب: “أوك”، وتم الزواج.

وتابعت الجزائري أن تعارفهما قبل الزواج كان إعجابًا وقبولًا، بينما بعد الزواج عاشا مشاعر الحب الحقيقي وأنجبا 3 أبناء، ويعيشان الآن حياة مستقرة وقد أصبحا جدين للحفيدين محمد وجود.

صباح الجزائري
الفنانة صباح الجزائري وأسرتها-انستغرام

صباح الجزائري.. من هي؟

صباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، الشقيقة الصغرى للفنانة القديرة سامية الجزائري، بدأت مسيرتها الفنية في بداية السبعينيات، وأصبحت عضوًا في نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ الـ 28 من فبراير/شباط 1977.

قدمت النجمة السورية أبرز أدوارها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “أم عصام”، كما شاركت في عشرات المسلسلات، أرزهم: سكر وسط، زمن البرغوت، العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع.

الزواج الأول في حياة الجزائري لم يكن من والد أبنائها السيد رباح التقي، بل كان من الفنان السوري القدير دريد لحام، وحدث هذا الزواج عام 1977، لكنه استمر مدة شهرين فقط وانفصلا، فقد كان لحام في ذلك الوقت من زوجته السيدة هالة والدة أبنائه، وحرصًا على استقرار العائلة، انفصل عن الجزائري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق