قمر خلف متألقة في أحدث ظهور بعد خسارة الكثير من الوزن (فيديو)

قمر خلف متألقة في أحدث ظهور بعد خسارة الكثير من الوزن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية قمر خلف في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش حفل إطلاق الدورة التدريبية الجديدة لخبير التجميل السوري ميلاد حنون، الذي تتعامل معه معظم فنانات سوريا ومن بينهن خلف.

وكشفت خلف أنها تتعامل مع حنون منذ عدة سنوات، فنشأت بينهما علاقة ثقة تجعلها تُسلمه وجهها وهي مطمئنة، خاصةً وأنه يعرف ما يناسبها.

وبدت خلف متألقة ومختلفة تمامًا، بعد أن فقدت الكثير من الوزن، حيث يُرجح أنها فقدت أكثر من 15 كيلو غرام، بعد أن لجأت لنظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى وسائل مساعدة أخرى رفضت الكشف عنها.

قمر خلف
الفنانة السورية قمر خلف-انستغرام

آخر أعمال الفنانة قمر خلف

سئلت الفنانة قمر خلف عن آخر أعمالها الفنية، فأجابت أنها تقرأ نصوص أكثر من عمل، لكن لم تستقر على المشاركة في عمل معين بعد، وعن الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، كشفت أنه لا جديد حتى الآن.

موضة ستايل

وتابعت قمر التي جسدت في سوق الحرير شخصية “خديجة” إحدى زوجات التاجر عمران الحريري/ بسام كوسا، أن حتى الآن النص الخاص بالجزء الثاني لم يبصر النور، فلا تعرف ماذا سيحل بشخصيتها.

وعن الانتقادات السلبية التي تعرض لها زوجها الفنان مهيار خضور بعد مشاركته في مسلسل شارع شيكاغو، صرحت أنها تقبلت هذه الانتقادات ببساطة، مؤكدةً أن المسلسل يُقدم طرح جديد ومهم واستقباله يختلف من شخص لآخر.

قـمر خلف.. من هي؟

قمر خلف؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بالجاذبية والجمال وبموهبة فنية كبيرة، مسيرتها الفنية بدأت عام 1998، بالعمل مع عملاقة الدراما السورية، الفنان دريد لحام في مسلسل “عودة غوار: الأصدقاء، والفنان أيمن زيدان في مسلسل “الطويبي”.

الفنانة قمر خلف لم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية مثل غالبية نجوم الدراما السورية، بل اختارت أن تدرس الصحافة، وبالرغم أن جمالها منحها الفرصة الأولى للتمثيل، فإن موهبتها تكفلت بتوفير الكثير من الفرص بعد ذلك.

شاركت خلف في عشرات المسلسلات، نذكر منها: “خلف القضبان”، “طريق النحل”، “زمن البرغوت”، “خيبر”، “سوق الحرير”. تزوجت خلف مرتين، الأولى من الممثل والمخرج مهند قطيش وانفصلا، ثم تزوجت بالفنان مهيار خضور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق