بعد الحديث عن نجاحها بفضل السوريين.. نادين نسيب نجيم غاضبة: نجاحي نعمة ربي ومجهودي الشخصي (صورة)

بعد الحديث عن نجاحها بفضل السوريين.. نادين نسيب نجيم غاضبة: نجاحي نعمة ربي ومجهودي الشخصي (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت في الآونة الاخيرة أنباءٍ عن مسلسل جديد يجمع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري سامر اسماعيل، سيكون من إنتاج شركة الصباح إخوان، وستؤدي فيه شخصية فتاة تعمل في كوافير نسائي.

ومع انتشار هذه الأخبار، عاد الجدل المعتاد عن أفضلية الفنان السوري على الفنان اللبناني للواجهة من جديد، مع الحديث المعتاد عن أن الفضل لنجاح النجمات اللبنانيات هو الوقوف أمام النجوم السوريين.

ونالت نجيم حصة كبيرة من هذا الحديث، خاصةً وأنها شاركت معظم نجوم الصف الأول في سوريا، مثل: عابد فهد، تيم حسن، قصي خولي، معتصم النهار، وهو الأمر الذي أغضبها بشدة فخرجت للرد على حسابها على انستغرام.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم – إنترنت

نادين نسيب نجيم: نجاحي بفضل ربي

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الحديث عن نجاحها بفضل الفنانين السوريين بتدوينة طويلة، جاء فيها: ” صباح الخير.. متل العادة كل ما بيكون عندي عمل جديد بسمع هون وهون نفس الأسطوانة (لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين …)”.

موضة ستايل

وتابعت: “على أساس أنا اللبنانية الوحيدة يلي اشتغلت مع جماعتكم!، كتار اشتغلوا بس الفرق إنه مش الكل حصد نفس النجاح، لأنه بكل بساطة تعبي وجهدي خلال هل السنين وموهبتي هني من صنع ربي ونعمة من ربي، وطموحي وإصراري على النجاح بيرجع لمجهود شخصي، وهيدي المهنة بتساع الكل وما بكمّل غير القوي وما بينجح غير الشاطر”.

 وأضافت: “وشكرًا على كل حال، لكل حدا مرء بحياتي، لأنه النجاح بده دعم وبده فريق وبده شركة محترمة وبده كمان شريك ناجح، بفتخر بكل إنسان اشتغلت معه من أصغرهم لأكبرهم ومن فنيين ومن فنانين”.

وتابعت: “مع الأسف بعد في ناس بتفكر إنه في حدا بالغصب بيقدر يصنع نجاح حدا إذا ما كان بيستاهل، ولو كانت الحياة بهل السهولة كانت كل الناس نجحت بكافة المجالات!، الفرص بتجي للكل وحده الشاطر الذكي يلي بيقدر يترك بصمة خاصة ونجاح مستمر والحمد الله على كل شيء”.

واختتمت تدوينتها بالقول: “أتمنى يكون كلامي نقطة تنهي هل جدل المستمر يلي ما إله أي طعمة غير يخلق حساسيات ومشاكل بين الناس!”.

نادين نسيب نجيم
منشور الفنانة نادين نسيب نجيم-انستغرام

ناديـن نسـيب نجيم: لا أنكر جميل أحد

تفاوت التعليقات على تدوينة الفنانة نادين نسيب نجيم، حيث اتفق البعض واختلف البعض الآخر، وألمح قلة إلى أنها تُنكر بشكل غير مباشر فضل قطاع كبير من العاملين في أعمالها وكانوا سببًا في نجاحها.

نجيم لم تترك الأمر يمر مرور الكرام، فكتبت تعليقًا يقول: “غريب الناس كأنها ما قرأت شو كتبت!.. قلت بفتخر بكل حدا اشتغلت معه والنجاح بده دعم من فريق وشريك وشركة!.. شو معناتها هل حكي؟.. بكون نكرت جميل جدا؟ أو اتجاهلت النجوم أو الفريق أو المخرج؟؟؟.. كيف بتفهموا وبتفسروا الاشيا غريب!.. انتوا يلي ما بدكن تعطوا حق لتعب الناس وعم تنكروا تعب الناس!.. كلامي كان واضح إلا اذا يدكم تعملوا بالقوة مشكل!”.

وفي تعليقٍ آخر كتبت: ” يعني حكيت بكل تهذيب واحترام وشكرت وقلت بفتخر بكل حدا اشتغلت معه من أصغرهم لأكبرهم، على شو هل هجوم!.. يا لطيف كل هل غل لأنه عطينا رأينا وعم نشرح إنه ما لازم ينقال جماعتنا وجماعتكم، عيب كرمال ما يصير في حساسيات ومحسوبيات، يعني ما في داعي ننسف تعب بعضنا أبدًا بصراحة، طولوا بالكم”.

نادين نسيب نجيم
تعليقات الفنانة نادين نسيب نجيم-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق