وائل رمضان يلتزم الصمت بشأن انتقادات شارع شيكاغو ويصرح: لو عاد بي الزمن لعملت بائع فلافل! (فيديو)

وائل رمضان يلتزم الصمت بشأن انتقادات شارع شيكاغو ويصرح: لو عاد بي الزمن لعملت بائع فلافل! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري وائل رمضان ضيفًا على برنامج VIP مع الإعلامي د. يامن ديب، للحديث عن أبرز محطات حياته الفنية ورأيه في مجموعة من القضايا الفنية على الساحة السورية.

اللافت في اللقاء الذي امتد لأكثر من ساعة، رفض رمضان التام للتطرق للجدل المـ.ـثار حول مسلسل شارع شيكاغو، وبرغم إصرار ديب عن طرح الأسئلة حول المسلسل، امتنع عن الرد.

ومن بين الأسئلة التي وُجهت لرمضان رأيه في تصريحات الفنانة نادين سلامة، التي تحدثت عن إجبارها على تمثيل مشاهد القبـ.ـلات معه، لكنه امتنع عن الإجابة، بالرغم من أنه في لقاءٍ سابق أشار إلى أن لا أحد يُجبر على فعل شيء.

وائل رمضان
الفنان وائل رمضان-فيسبوك

وائل رمضان: لا يوجد سقف للجرأة

يرى الفنان وائـل رمضان أنه لا يوجد سقف للجرأة في الدراما السورية، مع ذلك هناك رقيب داخل كل العاملين في المجال الفني، وأضاف أن الفنانين السوريين رقباء داخليين على أعمالهم.

موضة ستايل

وتابع رمضان أن الفنان السوري لا يحتاج لوجود رقابة خارجية، فهو يدرك ما يلامس واقعه ويستطيع أن يفرق ما بين الطرح الإيجابي الذي يُفيد المشاهد والسلبي الذي يجـ.ـرحه.

وعندما تطرق الحديث لجرأة مسلسل شارع شيكاغو، رفض رمضان الإجابة عن أي سؤال متعلق به، وأبرز هذه الأسئلة كان تعليق على تصريحات الفنانة نادين سلامة.

وائـل رمضان: لو عاد بي الزمن لعملت بائع فلافل!

سُئل الفنان وائل رمضان عن الندم في حياته، فأجاب أنه لا يندم على أي قرارٍ اتخذه، حتى القرارات السلبية، كونه تعلم منها شيئًا في النهاية، وصرح رمضان أن الزمن لو عاد به، لن يتجه إلى مجال الفن على الإطلاق.

وأكد رمضان أنه ليس نادمًا على احتراف الفن، مع ذلك لو عاد به الزمن، لم يكن ليكون اختياره مرة أخرى، ولكان اختار أن يعمل بائع فلافل، مشيرًا إلى أنه جاد في رغبته هذه ولا يمزح.

اقرأ أيضًا: سلاف فواخرجي: زوجي وائل رمضان متقبل لقبلة شارع شيكاغو وشارك بقبلة لم تحدث جدلًا لأنه رجل! (فيديو)

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق