متابعة تهين مستمعي المطرب السعودي رابح صقر وتصفهم بـ”الملبوسين”.. والفنان يرد

متابعة تهين مستمعي المطرب السعودي رابح صقر وتصفهم بـ”الملبوسين”.. والفنان يرد

مدى بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت إحدى متابعات المغني السعودي رابح صقر، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، غضـ.به الشـ.ديد بسبب وصفها جمهوره بـ”الملبوسين”.

وكان المغني السعودي رابح صقر، قد أعلن مساء الخميس، عن موعد طرح ألبومه الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” بقوله: “حددنا موعد الألبوم 1-1-2021، أتمنى تكون سنة حلوة علينا جميعًا”.

ليأتي تعليق إحدى المتابعات الذي أثـ.ار غضب رابح صقر بقولها: “عندي قناعة إن ما حد يسمع له إلا ملبوس، ما أحس في أحد يسمع له بقناعته وإداراته”.

 متابعة تهين مستمعي المطرب السعودي رابح صقر وتصفهم بـ"الملبوسين".. والفنان يرد
متابعة تهين مستمعي المطرب السعودي رابح صقر وتصفهم بـ”الملبوسين”.. والفنان يرد

ليرد عليها رابح صقر محاولًا الدفاع عن نفسه وعن جمهوره بقوله: “احترمي نفسك أولًا، واحترمي الناس اللي تسمع لي، ثانيًا أنا ما راح أغلط عليك بس بعلمك الأدب كلا يرى الناس بعين طبعه”.

موضة ستايل

وتابع المغني السعودي رده قائلًا: “هذه قلة أدب ما هي وجهة نظر ما تسمعي لي وما أعجبك هذا ذوقك وأنت حرة وما أغصبك، تسمعي بس تقولي على الناس إنهم ملبوسين هذا اسقاط فهمتي”.

من هو رابح صقر

هو مغني وعازف وملحن وموزع موسيقي سعودي، ولد في 6 نوفمبر 1964، ويعتبر من مشاهير اللحن والأداء في السعودية وفي الخليج والوطن العربي، حيث لقُب بـ”موسيقار الخليج”.

وقدم رابح صقر العديد من الأغاني والحفلات الناجحة على مدار مشواره منذ بداياته فى الثمانينات، حيث كانت هذه البداية صعبة ولكنه اعتمد على موهبته وأطلق باكورة أعماله في عام 1982 البوم “يانسيم الليل”.

وأصدر المغني السعودي ثاني ألبوم له بعنوان “صابرين” الذي بفضله حصل على إشادة من كثير من الفنانين منهم الأسطورة الراحل طلال مداح وفنان العرب محمد عبده.

وخلال أواسط التسعينات تعاون مع عدد من الفنانين حيث أشرف موسيقيًا على ألبومي الفنان عبد الكريم عبد القادر (شفتك) و (البارحة).

وقام أيضًا بالأشراف الموسيقي على البوم عبادي الجوهر والذي كان بعنوان من عذابي، وقام بالأشراف الموسيقي للألبوم الفنانة رباب.

التوقف والعودة

وتوقف رابح صقر عن إصدار الألبومات لمدة خمس سنوات لظروف خارجة عن إرداته وكان على حافة من اتخاذ قرار الاعتزال ولكن بدعم زملائه وخصوصًا المطرب السعودي الكبير محمد عبده وجمهوره جعله يتراجع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق