“كانت تبيع الحلوى وتزوجت بعمر الـ17 دون موافقة أهلها”.. جيسي عبدو تنضم لمسلسل “ظلّ” وهذه قصتها

“كانت تبيع الحلوى وتزوجت بعمر الـ17 دون موافقة أهلها”.. جيسي عبدو تنضم لمسلسل “ظلّ” وهذه قصتها

مدى بوست – فريق التحرير  

أعلنت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، عن انضمامها إلى مسلسل “ظلّ” المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وقالت جيسي عبدو: “بإذن الله منلتقي برمضان 2021 بمسلسل ظلّ، شخصية جديدة وتحدي جديد بعمل من أقوى الإنتاجات الدرامية لهالسنة”.

وبهذا الدور ستنضم الممثلة اللبنانية جيسي عبدو إلى الممثل اللبناني يوسف الخال، والممثل السوري باسل خياط ومجموعة من نجوم الدراما العربية.

"كانت تبيع الحلوى وتزوجت بعمر الـ17 دون موافقة أهلها".. جيسي عبدو تنضم لمسلسل "ظلّ" وهذه قصتها
“كانت تبيع الحلوى وتزوجت بعمر الـ17 دون موافقة أهلها”.. جيسي عبدو تنضم لمسلسل “ظلّ” وهذه قصتها

ويذكر أن هذا العمل سيتم تصويره قريبًا ما بين بيروت وأبوظبي تحت إدارة المخرج التونسي محمد خياري، والعمل فكرة رضى حامد، وسيناريو وحوار زهير الملا.

موضة ستايل

ماغي بوغصن تهنئ جيسي عبدو

وبعد إعلان الممثلة اللبنانية جيسي عبدو عن انضمامها إلى مسلسل “ظلّ”، حرصت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على توجيه رسالة تهنئة، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”.

وقالت ماغي بو غصن، في رسالتها: “مبروك صديقتي القمر، بعرف إنو الشخصية فيها تحدي كبير وإنك تحضريلا من قلبك، ان شاء الله بالتوفيق والنجاح بمسلسلك لرمضان”.

معلومات عن جيسي عبدو

هي ممثلة ومذيعة ومغنية لبنانية ولدت في 17 فبراير 1988، في بيروت، وكانت في طفولتها تحب الغناء فتغني لأصدقائها وعائلتها.

وتزوجت وهي تبلغ 17 عامًا رغم معارضة أهلها ولكن بعد عامين انفـ.صلت عنه، لترتبط آخر ولكنه تـ.وفى بعد دخوله في غيـ.بوبة لمدة 8 أيام، إثر إصابـ.ته في حـ.ادث سير.

كانت تبيع “الحلوى”

كانت جيسي تبيع “الحلوى” في صغرها، وكشفت الممثلة اللبنانية عن هذه القصة، بقولها إن والدها صمم على معاقبـ.تها بعد رسوبها في الدراسة، حيث أحضر صندوقًا لتبيع الحلوى في الشوارع كعـ.قاب حتى تتعلم.

دخول جيسي عبدو في عالم الفن

بدأت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو مشوارها في التليفزيون من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر “بس مات وطن” عام 2006.

أما انطلاقتها الدرامية فكانت من خلال مشاركتها في أعمال مثل: “إلى يارا” و”سكوت امرأة” و”جود”، و”باب إدريس” و”أوبيرج” و”ديو الغرام”.

وعام 2013 شاركت ببرنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة ال بي سي لدعم إحدى الجمعيات الخيرية.

وشاركت كذلك في مسلسل “جيران” الجزء الثاني والثالث والرابع، والمسلسل اللبناني الكوميدي “جوليا”، وفي عام 2017 شاركت في مسلسل كاراميل، ومسلسل “فخامة الشك”.

أعمال جيسي عبدو في الدراما المصرية

شاركت الممثلة اللبنانية في عدد كبير من الأعمال في لبنان وبجمهورية مصر العربية، حيث شاركت في مسلسلين مصريين “سك على اخواتك”، وكان لجيسي عبدو أيضًا دورًا في المسلسل المصري “اتهام”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق