“تزوجت 3 مرات ودخلت الفن بالصدفة وسرقتها صديقتها المقربة”.. قصة الممثلة شيرين سيف النصر

“تزوجت 3 مرات ودخلت الفن بالصدفة وسرقتها صديقتها المقربة”.. قصة الممثلة شيرين سيف النصر

مدى بوست – فريق التحرير

تطفئ الممثلة المصرية شيرين سيف النصر، اليوم شمعة عيد ميلادها الـ53، حيث ولدت “جميلة الجميلات التسعينات” في 27 نوفمبر 1967.

وتعد الممثلة المصرية شيرين سيف النصر، من أشهر الممثلات بمصر والعالم العربي، حيث تألقت في التسعينات من خلال تقديمها العديد من الأعمال الفنية المميزة، التي تركت أثرًا جميلًا في جمهورها.

ورغم اعـ.تزالها الفن، إلا أن الممثلة شيرين ما زالت حاضرة في أذهان جمهورها ومحبيها، وبمناسبة عيد ميلادها سيرصد موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الممثلة المصرية شيرين سيف النصر.

"تزوجت 3 مرات ودخلت الفن بالصدفة وسرقتها صديقتها المقربة".. قصة الممثلة شيرين سيف النصر
“تزوجت 3 مرات ودخلت الفن بالصدفة وسرقتها صديقتها المقربة”.. قصة الممثلة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

هي ممثلة مصرية ولدت في 27 نوفمبر 1967 بالأردن، لأب مصري يعمل صحفيًا وأم فلسطينية، وتعد من أشهر نجمات التسعينات، حيث قدمت عدد كبير من المسلسلات التي ما زالت حتى الآن تعرض.

موضة ستايل

فرغم كبر سنها وتغير ملامحها إلا أن جمهورها ما زال يتذكرها بملامحها الهادئة الجميلة حيث كانت رمزًا للجمال بشعرها الأشقر وعيونها الزرقاء فتمتعها بجمال غير طبيعي جعلها فتاة “أحلام الأجيال”.

وتخرجت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر من كلية الحقوق عام 1991، وعاشت في فرنسا لعدة سنوات.

قرابتها بالعائلة الهاشمية الأردنية

تربط شيرين سيف النصر علاقة قرابة بعائلة هاشم المقدسية، حيث أن جدتها لأمها هي حنان طوقان والدة الملكة علياء زوجة ملك الأردن السابق الملك حسين.

دخول شيرين النصر الفن بـ”الصدفة”

دخلت شيرين سيف النصر لمجال الفن من خلال “الصدفة”، وذلك بعد أن التقت بالفنان يوسف فرنسيس صدفة فقام بتقديمها للسينما.

وقدمت الممثلة المصرية خلال مشوارها الفني ما يصل إلى 31 عملًا ما بين مسلسلات وأفلام مختلفة قامت فيها بأدوارًا مميزة شهدت نجاحًا كبيرًا.

مسلسلات شيرين سيف النصر

وقدمت الممثلة المصرية شيرين، عددًا كبيرًا من المسلسلات والتي منها “من الذي لا يحب فاطمة”، و”المال والبنون”، و”اللص الذي أحبه”، و”غاضبون وغاضبات”.

أفلام شيرين سيف النصر

كما شاركت شيرين في بطولة أفلام “سواق الهانم”، و”أمير الظلام”، و”النوم في العسل”، وشاركت في مسلسل “أصعب قرار” الذي تم عرضه عام 2007، ومسرحية “بودي جارد” مع الفنان عادل إمام.

زواج شيرين وتقاعدها

تزوجت شيرين النصر 3 مرات، المرة الأولى عام 1996 من رجل أعمال سعودي اسمه عبدالعزيز إبراهيم حيث استمر زواجهما 5 سنوات، تركت شيرين خلال هذه الفترة عالم الفن ولكن عادت بعد الانفـ.صال.

ثم تزوجت في المرة الثانية من المغني المصري مدحت صالح، بعد قصة حب ولكنها انفـ.صلت عنه بعد 4 شهور، بسبب الراقصة المصرية فيفي عبده.

أما المرة الثالثة والأخيرة كانت عام 2010 حيث تزوجت من الدكتور رائف الفقي ولكن انتـ.هت هذه الزيجة أيضًا بالطـ.لاق.

علاقتها بالفنان أحمد زكي

وانتشرت أقاويل تفيد بوجود قصة حب بين شيرين سيف النصر والفنان المصري الراحل أحمد زكي، خاصة بعد اشتراكهما معًا في فيلم “سواق الهانم”، حيث طلب زكي يدها للزواج بعد انتهاء الفيلم.

وأكدت شيرين سيف النصر، في تصريحات حدوث ذلك، قائلة: “أحمد زكي بالفعل طلب يدي للزواج، ولكن أسرتي رفضـ.ته”.

شيرين سيف النصر وأحمد زكي
شيرين سيف النصر وأحمد زكي

تعرضها لأزمة نفسية

ودخلت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر في حالة نفسـ.ية سيـ.ئة خاصة بعد فـ.شل زيجاتها الثلاثة ووفـ.اة والدتها السيدة ليلى هاشم حيث ترك خبر وفـ.اة أمها صـ.دمة وأثر كبير على نفس شيرين.

تعرضها للسرقة من قبل صديقتها المقربة  

بعد اعـ.تزالها الفن وابتعادها عن الأنظار، عادت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر مرة أخرى إلى الساحة عام 2019 بسبب تعرضها للـ.سرقة من قبل إحدى صديقاتها.

اتهـ.مت شيرين، صديقتها التي تدعى “إحسان” بسرقة مجوهراتها والتي تقدر بملايين، وبعد تفريغ الكاميرات أثبتت التحريات أن صديقة شيرين هي الجانـ.ية، وقررت المحكمة حبسـ.ها لمدة عامين.

الصورة منسوبة لها

تسـ.ببت صورة منسوبة للممثلة المصرية شيرين والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019، في صـ.دمة كبيرة لمحبيها.

وأظهرت هذه الصورة امرأة بدينة داخل إحدى قاعات المحكمة، مما أثـ.ار دهشة الجمهور لكونها بعيدة كل البعد عن صورة شيرين سيف النصر التي عرفها بها من خلال أعمالها الفنية.

وما كان من الممثلة المصرية إلا أن نفت أن تكون هذه الصورة خاصة بها، مؤكدة وجودها في لندن وانزعـ.اجها بسبب هذه الصورة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق