نسرين طافش تتحدث عن أبسط النعم بينما تشرب كابتشينو بالذهب! (فيديو)

نسرين طافش تتحدث عن أبسط النعم بينما تشرب كابتشينو بالذهب! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش، متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو أثناء تواجدها في أحد المقاهي الفاخرة لمدينة دبي، وهي تشرب مشروب الكابتشينو برقائق الذهب.

وعلقت طافش على مقطع الفيديو، بالقول: “استمتع بأبسط النعم حتى تأتيك أعظمها، واسعد لسعادة غيرك فخير الله لا محدود”، وكان لافتًا أن ارتدت مجوهرات من الذهب وتشربه في نفس الوقت.

واعتبر البعض أن فعل طافش مستفز، فكيف لها أن تتحدث عن أبسط النجم في الوقت الذي تشرب فيه مثل هذا المشروب، وفي وقت لا يجد عدد كبير من الناس قوت يومهم وهي تتفاخر بشرب الذهب.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

كابتشينو الذهب: ردود أفعال

تباينت ردود الأفعال على مقطع كابتشينو الذهب الخاص بالفنانة نسرين طافش، فالبعض طالبها بالاستمتاع بحياتها لأقصى حد، بينما طالبها البعض الآخر بالكف عن التفاخر في وقت يعاني الوطن العربي من عددٍ من الأزمات.

موضة ستايل

من بين الردود الداعمة: “الذهب للذهب”، “صحة وهنا على قلبك”، “دخيل الجمال.. صحة وعافية”، “يسعد صباحك يا شيخة نسرين”، “منورة الغالية”، “أحلى صباحك معك”.

ومن بين الردود المنتقدة، كتب أحدهم: “إن لم تستح فافعل ما شئت.. في ناس ما عم تلاقي تاكل وانتي قاعدة عم تتباهي إنك عم تشربي مياه دهب، وشاطرين تعطوا محاضرات بالقيم والأخلاق”.

وكتبت أخرى: “غصبن عنك بد تستمتعي، بتشربي كابتشينو بالذهب وفي ناس مش لاقية لقمة تسد بيها جوعها، الله يرحم عمر بن عبد العزيز، لو يرجع ويشوف شو صار ببلاد المسلمين”.

وكتبت أخرى: “يعني ما اختلفنا.. انبسطي بالنعم.. الله يهنيكي ويباركلك.. بس فش داعي تتفشخري وتفرجي خلق الله، تلت رباع ولاد بلدك ما بيقدروا يشربوا كابتشينو بكافيه، وانتي رايحة مبسوطة بالدهبات اللي عليها، شو احساسكن وانتوا عم تاكلوا من عيون العالم؟”.

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش ممثلة ومغنية سورية، والدها من أصلٍ فلسطيني من صفد، وتحمل الجنسية الجزائرية إلى جانب السورية، كون ‏والدتها جزائرية من وهران.‏

الفنانة نسـرين طافش خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة 2008، لكن مشوارها الفني بدأ قبل التخرج بعددٍ من السنوات، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002. من أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

تُعد طافش واحدة من الفنانات المثيرات للجدل، فكثيرًا ما تطغى الشائعات على أخبارها الفنية، لكنها تغض الطرف عن الكثير من ‏الأقاويل، ومبدأها أعلنته في أحد المنشورات، فكتبت: «الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) ‏و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح».‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق