وفاء موصللي تستعرض موهبة ابنتها في الطهي.. وتعلق: علمناهم الشحادة سبقونا على الأبواب (فيديو)

وفاء موصللي تستعرض موهبة ابنتها في الطهي.. وتعلق: علمناهم الشحادة سبقونا على الأبواب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية وفاء موصللي، متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو لابنتها الوحيد نايا الأندلس، أثناء قيامها بطهي أحد الأطباق، موثقة الأمر في دقيقة واحدة فقط.

وعلقت موصللي على المقطع بطريقة ساخرة: “علمناهم الشحادة سبقونا عالبواب ههههه”، وتابعت مشجعة: “بحب قدملكم بنتي الشيف نايا بأخر الطبخات.. لمزيد من مواهب حظر التجول.. خليكم معنا عالسمع”.

جدير بالذكر أن علاقة مميزة تجمع مع ما بين الفنانة وفـاء موصللي وابنتها نايا، وهي أقرب لعلاقة الصديقتين منها لأم وبنتها، خاصةً وأن موصللي كرست حياتها لنايا، بعد وفاة والدها عام 2002.

وفاء موصللي وابنتها
الفنانة السورية وفاء موصللي وابنتها نايا الأندلس-انستغرام

آخر أعمال الفنانة وفـاء موصللي

تشارك الفنانة وفـاء موصللي في 3 مسلسلات بيئة شامية هامة، من المنتظر عرضهم في موسم دراما رمضان 2021، الأول هو مسلسل حارة القبة، حيث تُجسد شخصية “أم سعيد”، من تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي.

موضة ستايل

أما المسلسل الثاني، فهو مسلسل “الكندوش”، من تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا، وتُجسد فيه دور داية الحارة.

أما العمل الثالث، فهو ما زال قيد الكتابة، وهو الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”، حيث تُجسد في المسلسل دور “أدهمية/ أم قمر”، وقمر تٌجسد دورها الفنانة كاريس بشار.

وفاء موصللي.. من هي؟

وفاء موصللي؛ فنانة سورية شهير، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1981، بدأت مسيرتها في بداية الثمانينات ومستمرة حتى الآن، وتُعد واحدة من نجمات الصف الأول في سوريا.

في أرشيف الفنانة وفـاء موصللي أكثر من 180 عملًا فنيًا تنوعوا ما بين المسرح والتليفزيون والسينما والإذاعة، اشتهرت في الوطن العربي بأداء شخصية “فريال” التي تثير المشاكل بين نساء الحارة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

شغلت موصللي منصب مديرة قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين ما بعد التخرج مباشرةً، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها مؤخرًا: “طريق”، “الحرملك”، “سوق الحرير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق