أصالة نصري تعلن عن أغنيتها الجديدة “الفرق الكبير” وتوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

أصالة نصري تعلن عن أغنيتها الجديدة “الفرق الكبير” وتوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت المغنية السورية أصالة نصري، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، عن أغنيتها الجديدة “الفرق الكبير”، وذلك بتعاونها لأول مرة مع السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وقالت أصالة نصري، في تغريدتها: “بأوّل تعاون مع أبو ناصر الغالي، أغنيه فيها كلّ الدفى والمشاعر الطيّبه قريبًا رح تسمعوها وبعتقد حتستمتعوا فيها متلّ ما أنا كتير فيها تعلّقتّ”.

وأشادت أصالة بالأغنية في تغريدة سابقة، قائلة: “الأغنية غير عاديّة ومو طبيعيّة، غاية بالسهولة وتفاصيل لاتخطر على بال، عشقتها تحدّتني وتحدّيتها حلوة بطريقة ساحرة”.

أصالة نصري تعلن عن أغنيتها الجديدة "الفرق الكبير" وتوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ
أصالة نصري تعلن عن أغنيتها الجديدة “الفرق الكبير” وتوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

وحرصت المغنية السورية على توجيه رسالة شكر لتركي آل الشيخ بقولها: “الأغنية طيّبة متلّ قلّبك أبو ناصر الغالي الطيّب الوفي، كلّي سعادة وفخر بتعاوني الأوّل معك ياطيّب السيره إبن الرّياض البارّ”.

آل الشيخ يعرض التعاون مع أصالة

ويذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد كشف بطريقة غير مباشرة عن رغبته في العمل مع المغنية السورية أصالة نصري.

ووجه تركي آل الشيخ، رسالة إلى المغنية أصالة يعرض عليها بأن يعملا معًا قريبًا قائلًا: “حتى الآن لم يجمعنا عمل، معرف هل حيطول الموضوع هذا؟”.

وبدورها، ردت المغنية السورية أصالة، على تغريدة تركي آل الشيخ بقولها: “بيسعدني جدًا تشريفك بألبومي الجايه، ولو عملنا قبل هيك تصبيرة بيكون أحلى وأحلى، بإنتظار إبداعك”.

من هي أصالة نصري

هي مغنية سورية ولدت في 15 مايو 1969، بمدينة دمشق، لأسرة تتكون من أربعة أخوة هم: “أماني، أيهم، ريم، أنس”، كما تحمل أصالة الجنسية البحرينية.

بدأ نجمها في السطوع منذ صغرها حيث غنت وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.

كما غنت أصالة الأناشيد وللأطفال في المناسبات الوطنية السورية، وبعد وفاة والدها في 1986 توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت عام 1991 من أيمن الذهبي وانتهى الزواج في 2005 مثمرًا عن ابن وابنة هم: “شام الذهبي، وخالد الذهبي”.

والمرة الثانية كانت عام 2006 من المخرج الفلسطيني طارق العريان ولكنهما انفصلا عام 2020، أنجبت منه: “آدم العريان وعلي العريان”.

تركي آل الشيخ من هو

هو مستشار حالي في الديوان الملكي السعودي، اسمه بالكامل تركي بن عبدالمحسن بن عبداللطيف آل الشيخ، ولد في 4 أغسطس 1981، يترأس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية.

تخرج عام 2000 من كلية الملك فهد الأمنية حيث نال درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، كما تلقى العديد من الدورات في علم الجريمة والتحقيق وإدارة المخاطر والإدارة.

ويعرف على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب بشكل عام، متزوج ولديه 3 أبناء هم: “ناصر، سلمان، محمد”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق