تزوّجت 6 مرات وتركت الفن من أجل الحجاب.. قصة الفنانة هدى رمزي بعد أحدث ظهور لها (صور)

تزوّجت 6 مرات وتركت الفن من أجل الحجاب.. قصة الفنانة هدى رمزي بعد أحدث ظهور لها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

ظهرت الممثلة المصرية المعـ.تزلة هدى رمزي لأول مرة في أحدث صورة لها برفقة المذيعة المصرية بوسي شلبي، وذلك بعد 27 عامًا من الابتـ.عاد عن الأضواء.

ونشرت المذيعة المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، مجموعة من الصور التي تظهر فيها بصحبة كل من الممثلة المعـ.تزلة هدى رمزي، والممثلة المصرية سهير رمزي، معلقة عليها بقولها: “حبيبتي هدى رمزي”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها حسناء السينما المصرية خلال الأيام الماضية، حيث ظهرت منذ أيام في مقطع فيديو وهي تحتفل مع الفنانة المصرية بوسي بعيد ميلادها الـ67.

تزوّجت 6 مرات وتركت الفن من أجل الحجاب.. قصة الفنانة هدى رمزي بعد أحدث ظهور لها (صور)
تزوّجت 6 مرات وتركت الفن من أجل الحجاب.. قصة الفنانة هدى رمزي بعد أحدث ظهور لها (صور)

ورغم مرور كل هذه السنوات إلا أن “حسناء السينما المصرية” ما زالت تمتلك ملامح جميلة هادئة، لتـ.ثير بعد تداول صورها حالة من الاندهاش بين معجبيها.

موضة ستايل

وفي هذا المقال سيرصد موقع “مدى بوست” محطات الفنانة المصرية المعـ.تزلة هدى رمزي وأهم المعلومات عن حياتها.

هدى رمزي

هدى رمزي هي ممثلة مصرية معـ.تزلة ولدت في 10 نوفمبر 1958، ودرست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون.

وكانت هدى عاشقة للتمثيل منذ طفولتها ويرجع ذلك إلى نشأتها الفنية حيث والدها المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي.

تميزت بجمال غير طبيعي، وبجانب جمالها امتلكت الموهبة، حيث أدت العديد من الأدوار الفنية المختلفة ببراعة، حيث أهلتها “الموهبة” للحصول على أدوار كبيرة وصلت إلى “البطولة” في كثير من أعمالها.

دخول هدى رمزي الفن

رغم تربيتها في أسرة فنية إلا أنها دخلت عالم الفن من خلال الممثلة المصرية “نجلاء فتحي”، حيث كانت حينها تدرس بالثانوية العامة.

وطلبت منها نجلاء فتحي أن تشاركها في فيلم “الرداء الأبيض” عام 1975 لتقوم بدور ابنتها، ولكن والد هدى رفـ.ض وبعد محاولات عديدة ووعد وافق بشرط الحصول على درجات عالية بالإمتحانات.

وكانت هدى من أبرز وأشهر الممثلات المصريات في الساحة الفنية، فلم يكن لجمالها دورًا في نجاح أعمالها حيث كانت تمتلك موهبة التمثيل.

شاركت هدى خلال مشوارها الفني في عدة أفلام ومسلسلات بلغ عددها 30 عملًا، حيث أنها لم تدم طويلًا في هذا المجال، في بداية التسعينات عام 1993 قررت الاعتزال.

بوسي شلبي بصحبة هدى رمزي وسهير رمزي
بوسي شلبي بصحبة هدى رمزي وسهير رمزي

 

 

 

أعمال هدى رمزي الفنية

شاركت الممثلة المصرية هدى رمزي في عدة أفلام ومسلسلات لاقت نجاحًا كبيرًا ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: “أحلام الفتى الطائر”، والزوجة تعرف أكثر”، و”الحب وأشياء أخرى”.

ومن الأفلام التي قامت هدى رمزي بدورًا مميزًا فيها، كان: “اغتـ.صاب”، و”جري الوحـ.وش”، و”بئر الخـ.يانة”، و”حنفي الأبهة”، و”العبقري والحب”.

اعتزلت الفن بعد ارتداءها الحجاب

في 1993 قررت هدى ارتداء الحجاب واعـ.تزال الفن، حيث قالت في تصريح لها عن هذا القرار: “فجأة وجدت نفسي أرغب في ارتداء الحجاب، وكان وقتها صـ.عب أعمل وأنا محجبة، فقررت التـ.وقف والاعـ.تزال نهائـ.يًا”.

أزواج هدى رمزي

تزوجت الممثلة المصرية 6 مرات، في بداية جياتها تزوجت هدى ممثلًا اسمه “خالد” ولم يستمر زواجها طويلًا، ثم تزوجت من رجل الأعمال “طه غانم” وانفــ.صلا بعد مشـ.اكل طويلة ولها منه ابن واحد هو محمد.

وفي عام 1986 تزوجت من محام اسمه “سمير عيسى” وعام 1991م تزوجت من رجل الأعمال “مصطفى البليدي” الذي تركها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه.

وكان الزوج الخامس شخص يدعى “محمد عيسى”، أما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم في النادي الأهلي شريف عبد المنعم عام 1999م ولكنها طلـ.قته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق