هبة نور: حلو إني أكون مادة الناس تحكي فيها وتيم ابن شقيقي جعلني خبيرة بالأمومة (فيديو)

هبة نور: حلو إني أكون مادة الناس تحكي فيها وتيم ابن شقيقي جعلني خبيرة بالأمومة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية هبة نور في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش حفل إطلاق الدروة التدريبة الجديدة لخبير التجميل السوري ميلاد حنون، والذي سيذهب ريعها لصالح ضحايا حرائق الساحل السوري.

خلال اللقاء تطرق الحديث عن كون نور فنانة مثـ.ـيرة للجدل دائمًا، فأكدت أنها لا تتعمد ذلك، مشيرةً إلى أن الفنان إن سعى ليكون مثـ.ـيرًا للجدل، فإنه يصبح مع الأيام “كرت محروق”.

وكشفت نور أنها غير مرتبطة عاطفيًا في الوقت الحالي، وبالتالي فحلم الأمومة مؤجل حتى إيجاد الشخص المناسب لتكوين عائلة، مشيرةً إلى أن تيم ابن شقيقها أشبع شعور الأمومة بداخلها.

هبة نور
الفنانة السورية هبة نور وتيم ابن شقيقها-انستغرام

هبـة نور: متصالحة مع نفسي والحياة

كشفت الفنانة هبة نور أنها لا تتعمد إثارة الجدل، وأن ذلك يحدث دون قصدٍ منها، معتبرةً أن ذلك من حسن حظها أن تكون مادة يتداولها الناس، متمنية أن تكون مادة إيجابية.

موضة ستايل

وتابعت نور أنها إنسانة متصالحة مع الحياة بسلبياتها وإيجابياتها، وكذلك متصالحة مع ذاتها، وهو ما يتركها في حالة سلام نفسي وتوازن يحقق لها قدرًا من السعادة الداخلية.

نور حاليًا منشغلة بتصوير مسلسل “نسونجي بالحلال”، وهو دراما سورية لبنانية كوميدية، مكونة من 30 حلقة، مشيرةً إلى أن الكيمياء بينها وبين الفنانين المشاركين في العمل عالية وتتمنى أن تنعكس على الشاشة.

هبة نور: تيم ابن شقيقي عوضني عن الأمومة

المتابع للفنانة هبة نور على موقع انستغرام، يُلاحظ أن هناك علاقة مميزة تجمع ما بينها وبين ابن شقيقها الطفل الصغير تيم، وعن ذلك علقت بالقول أنها أصبحت خبيرة في الأمومة بفضل علاقتهما.

وكشفت نور أنها غير مرتبطة عاطفيًا، لكن تعيش حالة دائمة من الحب، أما حلم الأمومة فهو مؤجل لحين إيجاد الشخص المناسب، مشيرة إلى أن ابن شقيقها أشبع رغبتها بالأمومة.

وترى نور أن تيم هدية من رب العالمين لها ولعائلتها، فكل أنثى في داخلها أم إن أنجبت أو لم تنجب، ووجود تيم عوضها عن إحساس الأمومة الذي لم يتحقق حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق