رامي مخلوف: سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت.. والمتابعون يردون

رامي مخلوف: سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت.. والمتابعون يردون

مدى بوست – فريق التحرير

سخرية واسعة أثارها رجل الأعمال السوري رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد مجدداً بعد حديثه عن الصبر في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأحد.

وكتب مخلوف متحدثاً عن الصبر وكأنه يحمل كل هموم الدنيا فوق رأسه: “لمن أراد إستمرار حياته،فلا بد أن يصبر لحكم قدره، بضعة كلمات تلخص مجرى حياتنا.

وشارك مخلوف صورة كتب عليها عبارات تحاكي الصبر: سأصبر حتى يعـ.جـ.ز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمـ.رّ من الصبر.

رامي مخلوف - رجل أعمال ابن خال بشار الأسد - فيسبوك
رامي مخلوف – رجل أعمال ابن خال بشار الأسد – فيسبوك

سخرية واسعة

منشور مخلوف الأخير لاقى سخرية واسعة في التعليقات الواردة على صفتحه في فيسبوك، إذ كتبت ياسمين محمد: “عشو عم تصبر؟ لسا ما بعتولك رسالة الغاز يعني؟”.

وعـ.لـ.ق صقر الكردي أيضاً: “الله يعطيني نص ثروتك وبوعدك ظل أصبر لمـ.وت الله يفرج ع جميع خلقو”.

وقال حساب يدعي يوس ايدر: “بس مافهمنا ؟ على شو صابر ؟ جوعان ومامعك تأكل ، بردان ماعندك مازوت ، مرضان ومافيك تدفع معاينة الدكتور وثمن الدواء”.

آراء وتعليقات - صفحة رامي مخلوف فيسبوك
آراء وتعليقات – صفحة رامي مخلوف فيسبوك

هل يبحث مخلوف عن الخبز أم الوقود؟

وأضاف: “يعني ماعندك مازوت وغاز وكل بوم بتوقف ساعتين لتجيب خبزاتك ، مامعك مصاري تعبي مخصصاتك من البنزين ، راتبك مابيكفيك يومين . ماعرفنا شو وجعك ؟”.

وختم الرجل تعليقه على منشور مخلوف ساخراً: “يارجل معظم الشعب السوري مـ.يـ.ت على قيد الحياة.. .وغير رب العالمين مابيعرف كيف عايش عالشعب!”.

وسخرت المتابعة بشرى أبو صقر من رامي مخلوف قائلة: “ياريت كون مكانك وعندي أموالك لحتى يعـ.جـ.ز الصبر عن صبري”.

رامي مخلوف تعليقات فيسبوك
رامي مخلوف تعليقات فيسبوك

بدائل رامي مخلوف

يبدو أن بشار الأسد بدأ يستعين ببدائل عن ابن خاله رامي مخلوف، بعد خلافاته الأخيرة معه ومع زوجته أسماء والتي لاتزال تداعياتها مستمرة حتى هذا اليوم.

ومن الأسماء البديلة التي تم طرحها في السابق كبديل لرجل الأعمال الأبرز في سوريا شقيقه إيهاب مخلوف، الذي منحه الأسد عقد تشغيل الأسواق الحرة.

وبدأ مؤخراً يظهر اسم جديد في الساحة السورية، كبديل آخر لرامي مخلوف الذي بدأت قصته تصل إلى النهاية بعد دخول اسم حسام قاطرجي ضمن تلك الأسماء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق