الظهور الإعلامي الأول لشقيقتيّ الفنان باسم ياخور يبكيه ويصرح: ولادنا ما بيعرفوا بعض! (فيديو)

الظهور الإعلامي الأول لشقيقتيّ الفنان باسم ياخور يبكيه ويصرح: ولادنا ما بيعرفوا بعض! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري باسم ياخور ضيفًا على برنامج “هذا أنا” مع الإعلامية ندى الشيباني، المذاع على قناة أبو ظبي، وخلال الحلقة تتطرق الحديث لجوانب عدة في حياة ياخور الفنية والشخصية.

ياخور تصدر قوائم الترند منذ أن طُرح إعلان الحلقة، حيث ظهر فيه باكيًا ومتأثرًا، ليتبين عند عرض الحلقة أن شقيقتيه داليا وديما السبب في بكائه في ظهورهما الإعلامي الأول.

وكشف ياخور أنه لم يلتقي بشقيقته ديما المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 10 سنواتٍ، بسبب عدم استطاعته السفر لأمريكا وعدم استطاعتها السفر لسوريا في السنوات الأخيرة.

باسم ياخور
الفنان السوري باسم ياخور-يوتيوب

باسم ياخور: ولادنا ما بيعرفوا بعض!

وجهت السيدة ديما ياخور رسالة لشقيقها الأكبر الفنان باسم ياخور، من خلال برنامج “هذا أنا”، حيث عبرت عن مشاعر اشتياق كبيرة لشقيقها الذي لم تره منذ أكثر من 10 سنواتٍ. السيدة ديما مهندسة معمارية متزوجة من جراح قلب ناجح، لها من الأولاد زين وسارة وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

موضة ستايل

كما وجهت السيدة داليا ياخور رسالة له أيضًا، عبرت من خلالها عن سعادتها بأنها استطاعت لقاءه العام الماضي بعد غياب عدة سنوات، وهي تعيش في كندا وتشغل ومنصبًا هامًا في أحد البنوك الكندية.

رسائل شقيقتي الفنان باسم ياخور تسببت في بكاءه، لكنه استطاع أن يتمالك نفسه ليعبر عن فخره بهما والتأكيد على أنهما سنده في الحياة مثلما هو سند لهما، مشيرًا أن أكثر ما يؤثر به أن ابنه روي لم يتسنى له التعرف على ولدي ديما زين وسارة.

باسـم ياخور.. من هو؟

باسـم ياخور ممثل ومخرج وكاتب ومقدم برامج سوري شهير، في فترة من الفترات شكل ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع النجم أيمن رضا، ‏وكان المسلسل الشهير “بقعة ضوء” نتاج شراكتهما، ثم افترقا ليعمل كل واحدٍ منهما على مشروعه الخاص.‏

ياخور خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، دفعة 1993، والتي ضمت شكران مرتجى، فرح بسيسو، مهند قطيش وغيرهم من ‏نجوم سوريا، عُرف بأدواره الكوميدية، لكنه أثبت براعة في أداء الأدوار الجادة والتاريخية، فكان أن جسد دور سيف الله المسلول ‏خالد بن الوليد.‏

قدم ياخور العديد من الأعمال الكوميدية، لكن تظل شخصية “جودة أبو خميس” في المسلسل الشهير “ضيعة ضايعة” أبرز أدواره، ‏حيث شكل ثنائيًا ناجحًا مع صديقه الراحل “نضال سيجري” الذي جسد شخصية “أسعد خرشوف.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق