“مكتوب بالنص حرفيًا”.. محمد عبد العزيز مخرج شارع شيكاغو يُكذب تصريح نادين سلامة عن مشهد القبلة (فيديو)

“مكتوب بالنص حرفيًا”.. محمد عبد العزيز مخرج شارع شيكاغو يُكذب تصريح نادين سلامة عن مشهد القبلة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المخرج السوري محمد عبد العزيز، مؤلف ومخرج المسلسل المثـ.ـير للجدل شارع شيكاغو، في لقاءٍ قصير مع شبكة كيو ميديا، للرد على تصريحات الفنانة نادين سلامة بخصوص القبلة التي جمعتها بالفنان وائل رمضان.

وكانت سلامة قد أطلت في لقاءٍ مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، قبل أسبوعين من الآن، وتطرق الحديث لمشاركتها في شارع شيكاغو، وحينها صرحت أن مشاهد القبـ.ـلات أُجبرت عليها ولم تكن موجودة في النص.

عبد العزيز كذب تصريحات سلامة، مؤكدًا أن أحد المشهدين كان مكتوبًا عندما عُرض النص عليها، بينما الآخر كان قيد الكتابة، معتبرًا أنها اضطرت للتصريح بذلك اتقاءً للانتقادات.

نادين سلامة
الفنانة الفلسطينية السورية نادين سلامة-يوتيوب

مخرج شارع شيكاغو يُكذب نادين سلامة

“في حدا بيصور مشهد قبلة وما بيكون عنده علم”، هكذا كذب المخرج محمد عبد العزيز تصريحات الفنانة نادين سلامة، حول إجبارها على تصوير مشاهد القبـ.ـلات في مسلسل شارع شيكاغو.

موضة ستايل

واعتبر عبد العزيز أن ما فعلته سلامة نوع من رمي الحمول على أكتافه، مشيرًا إلى أن التصريح المثـ.ـير للجدل كان عبئًا عليها، ولا مانع في أن يزيل هذا العبء عنها.

وأكد عبد العزيز بأنه مؤلف ومخرج شـارع شيكاغو، وقد تضمن النص وصف لأحد المشهدين الحميـ.ـمين بشكلٍ واضح، فكان: “تقـ.ـبله من فمه تحت القنطرة في زقاق دمشقي”، أما المشهد الآخر فلم تكن الحلقة مكتوبة وقت أن عُرض عليها.

نادين سلامة: القبلة أعلى درجات الحب

صرحت الفنانة نادين سلامة في لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات، أن القبلة أعلى درجات الحب، وبالتالي فإن مشهد القبلة عندما يُوظف دراميًا في سياق أحداث العمل الفني، لا يُعد مشهدًا جريئًا.

ورفضت سلامة الحديث عن ملابسات مشهد قبلتها في مسلسل شارع شيكاغو، مشيرةً إلى أنها تحترم رؤية المخرج، لكن القبلة فُرضت عليها، بالإضافة لمشاهد أخرى رفضت الكشف عنها.

من جهتها كشفت الزيات أمرًا من كواليس تصوير شارع شيكاغو، بأن سلامة جعلت طاقم التصوير ينتظر 5 ساعات قبل أن تقوم بأداء مشهد القبلة.

وأوضحت سلامة أن نص المسلسل لم يحتوي على مشاهد قبـ.ـلات عندما وافقت عليه، وقد أضيفت هذه المشاهد خلال عملية تعديل النص التي كانت تحدث أثناء التصوير، خاصة وأن محمد عبد العزيز هو كاتب ومخرج النص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق