بعد المشهد الجريء الذي جمعه بأمل عرفة.. مصطفى المصطفى: شخصية كرمو لا تمثلني وما قدم في شارع شيكاغو فن (فيديو)

بعد المشهد الجريء الذي جمعه بأمل عرفة.. مصطفى المصطفى: شخصية كرمو لا تمثلني وما قدم في شارع شيكاغو فن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري مصـطفى المصـطفى في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش حفل تكريم نجوم المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، للحديث عن الشخصية التي جسدها خلال أحداث المسلسل.

المصطفى جسد شخصية كرمو، مساعد مغنية الملاهي سماهر/ أمل عرفة، وقد تعرضت الشخصية لانتقاداتٍ عدة بسبب سلوكها الأقرب لسلوك النساء، بالإضافة إلى مشهد تقبيله لأقدام سماهر.

وأكد المصـطفى أن شخصية كرمو لا تمثله، وإنما هي شخصية ابنة بيئتها ويجب تقديمها من هذه الزاوية، مؤكدًا أن الجدل يخدم العمل الفني، وقد وصل شارع شيكاغو للحالة الجدلية الأمثل.

مصطـفى المصطفى
الفنان السوري مصطــفى المصطفى-يوتيوب

مصطفى المصطفى: كرمو لا يمثلني

جسد الفنان مصـطفى المصـطفى شخصية كرمو في مسلسل شارع شيكاغو، وعن ذلك قال أن الشخصية نموذج لشاب تربى على يد راقصة، مشيرًا إلى تربيته بأنها تربية كازينوهات.

موضة ستايل

واعتبر المصـطفى أن شخصية كرمو بتربيتها وتصرفاتها ومعتقداتها، شخصية من قاع المجتمع، وقد قُدمت من هذه الزاوية، فمن الطبيعي أن تسبب هذا الجدل وأن تُحدث صدمة عند الناس.

وأكد المصـطفى أنه متقبل لردود الأفعال على شخصية كرمو، كونه يدرك الصدمة التي أحدثها المسلسل بطرحه الجريء، مؤكدًا أن الشخصية لا تمثله، بل نموذج موجود جسده على الشاشة فقط.

آخر أعمال مصـطفى المصـطفى

كشف الفنان مصـطفى المصـطفى أنه يشارك في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، بعد أن شارك في جزئه الأول، حيث سيبدأ التصوير في شهر ديسمبر المقبل.

وعن ارتباطه العاطفي، أكد المصـطفى أنه غير مرتبط ولا يُفكر في الأمر حاليًا، لأنه يعتبر هذه الفترة مهمة ليصنع لنفسه اسمًا عند الجمهور، وقاعدة جماهيرية.

يُذكر أن المصـطفى يشارك أيضًا في الجزء الحادي عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وقد أشار خلال اللقاء أنه اعتذر عن عملين بيئة شامية، لأن الأدوار لم تكن مناسبة، وفي مفاوضات مع شركة إنتاج على عمل بيئة شامية آخر لم يذكر اسمه لحين توقيع العقد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق