منصور الرقيبه يعود للسوشيال ميديا ويوضح أسباب غيابه عن سناب شات (فيديو)

مشاهير المملكة العربية السعودية

منصور الرقيبه يعود للسوشيال ميديا ويوضح أسباب غيابه عن سناب شات (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن المدون السعودي، منصور الرقيبه، عودته للأضواء والنشر على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات.

وظهر الرقيبه في مقطع مصور وهو يوضح سبب غيابه عن السناب شات، مؤكداً أن ذلك كان احتراماً لقرار السلطات بهذا الشأن.

وحسبما رصد مدى بوست علق المدون السعودي معلناً عودته للسناب شات بالقول: “بكرا الرجعة” وهو ما جعله يتصدر الترند السعودي في منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

منصور الرقيبه يعود للسوشيال ميديا ويوضح أسباب غيابه عن سناب شات (فيديو)
منصور الرقيبه يعود للسوشيال ميديا ويوضح أسباب غيابه عن سناب شات (فيديو)

ما الذي سينشره الرقبيه مستقبلاً؟

ويترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما سينشره الرقيبة في المستقبل، وطبيعة المحتوى الذي سيقدمه.

موضة ستايل

وعبر بعض المغردين عن أملهم في أن يكون الرقيبة قد تدراك الأخطاء وكان إيقاف حسابه وقرار السلطات السعودية بشأنه درس استفاد منه حسب قولهم.

وكان منصور الرقيبه قد أغلق حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات منتصف الشهر الماضي، بسبب المخالفات جراء إعلان القهوة الذي ظهر فيه مع أحد تجار البن.

إدانة رسمية

وأدانت التحقيقات الرسمية التي أجرتها وزارة التجارة السعودية في ذلك الوقت منصور الرقيبه قائلة إن الفيديو الذي ظهر فيه يستوجب العـ.قـ.اب.

ورحب البعض بعودة رقيبه فيما أوضح البعض أن الأمر لا يستحق كل هذا الاهتمام وتدشين وسم يرتبط بمنصور الرقيبه حسبما رصد مدى بوست.

وتجدر الإشارة إلى أن منصور الرقيبه رجل أعمال سعودي ولديه شعبية واسعة في سناب شات ويملك قرابة مليون مشترك وهو أحد أكثر مشاهير السوشيال ميديا إثارة للجدل.

مواقفه الغريبة

وكان فارس الرقيبه، شقيق المدون السعودي الشهير منصور الرقيبة، قد أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغزله بوسامة شاب بطريقة غريبة.

وظهر فارس الرقيبة في المقطع المتداول، وهو يستلم أضـ.حـ.ية من شركة أرسلت الشاب اللبناني لإيصال الخروف، فيقول له فارس: “كل هالزين وتوصل غنايم؟ تعال اشتغل عندي سكرتير وأعطيك راتب مضاعف”.

الشاب شعر بالخجل وحاول الابتعاد و ارتداء الكمامة لإخـ.فـ.اء وجهه، فيما كان فارس يستمر بالغزل: “شوفوا وجهه، وش هالزين كأنه لبناني، والله حرام، كم يعطونك؟ تعال عندي اشتغل وأعطيك أكثر منهم 10مرات”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق