بعدما وصفته بالأقرع.. مي العيدان تخاطب أحمد بدير: “المحاكم مفتوحة وقضيتك خسرانة”

بعدما وصفته بالأقرع.. مي العيدان تخاطب أحمد بدير: “المحاكم مفتوحة وقضيتك خسرانة”

مدى بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، جـ.دلاً جديداً في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رفع الفنان المصري أحمد بدير دعوى قضائية ضـ.دها بتـ.هـ.مة التنمر.

جاء ذلك في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ردت فيه على خطوة بدير قائلة: “”المحاكم مفتوحة من 7 صباحاً توكل على الله، قضيتك خـ.سـ.رانة من الآن لأن القانون يحاسب على السـ.ب والقـ.ذف و نسـ.ب شيء ليس فيك أصلاً”.

وقالت العيدان في منشورها: “أصلا و انا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع و انت فعلا اقرع و في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك”.

أحمد بدير وابنته  بعدما وصفته بالأقرع.. مي العيدان تخاطب أحمد بدير: "المحاكم مفتوحة وقضيتك خسرانة"
أحمد بدير وابنته بعدما وصفته بالأقرع.. مي العيدان تخاطب أحمد بدير: “المحاكم مفتوحة وقضيتك خسرانة”

مي العيدان لأحمد بدير: “سهير البابلي تفت على صلعتك”

وأضافت الإعلامية الكويتية مخاطبة أحمد بدير: “مع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره”.

موضة ستايل

وأردفت مي العيدان متابعة كلامها في حديثها لبدير: “ارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر”.

وختمت حديثها بالحديث عن الجانب القضائي قائلة: “بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته”.

من هي مي العيدان؟

مي العيدان ممثلة وكاتبة إعلامية كويتية من مواليد 20 أبريل 1977 ولدت في الكويت من أب كويتي وأم مصرية وهي خريجة من “المعهد العالي للفنون المسرحية”.

في عام 1995 تزوجت مي من الفنان علي المفيدي وكان يكبرها بفارق أربعين عاماً ولكنهما انفـ.صلا ودياً بعام 2006 بعد خلافات استمرت أشهر.

بدأت مي مسيرتها الفنية في دور صغير بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية.

شاركت بعض أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية “نوال” في عام 1997، ومع اعـ.تـ.زالها التمثيل بناء عن عدم رغبة والدتها بإستمرارها اتجهت إلى مجال الصحافة والنـ.قـ.د.

وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة وحصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي.

مي العيدان هي عضو في “مسرح الخليج” وفي “جمعية الصحفيين” بالكويت و”نقابة الفنانين” بالكويت وعضو برابطة الكتاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق