والدة الإعلامية ريم النجم تنتقد ملابسها الجريئة: خافي الله يا بنتي (فيديو)

والدة الإعلامية ريم النجم تنتقد ملابسها الجريئة: خافي الله يا بنتي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت الإعلامية الكويتية ريم النجم، جدلًا كبيرًا بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ساعات وذلك بعد تداول حوارًا صوتيًا دار بينها وبين والدتها بشأن طريقة ملابسها الجريـ.ئة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حوارًا دار بين المذيعة الكويتية ووالدتها عبر تطبيق “واتساب”، حيث وجهت لها الأخيرة انتقـ.ادًا حـ.ادًا حول طريقة لبسها.

وقالت والدة الإعلامية الكويتية، خلال المقطع الصوتي لابنتها: “عيب استحي على وجهك، إيش ده اللبس يا بنتي، هذا اللبس ينزل قيمتك، خافي الله يا بنتي”.

والدة الإعلامية ريم النجم تنتقد ملابسها الجريئة: خافي الله يا بنتي (فيديو)
والدة الإعلامية ريم النجم تنتقد ملابسها الجريئة: خافي الله يا بنتي (فيديو)

وطالبت والدة ريم النجم، بضرورة تغيير هذه الملابس واعتماد أسلوب آخر من اللبس وإلا ستغـ.ضب منها بقولها: “يا ريم لا تخليني ازعل عليكي، البسي محتشم خليكي امرأة هاللبس ينزل قيمتك”.

موضة ستايل

وتسبـ.ب هذا المقطع الصوتي في إثـ.ارة الجدل بين متابعي الإعلامية الكويتية، حيث انقسم متابعيها إلى فريق يؤيد والدتها وآخر معارض.

حيث يرى البعض منهم أن والدتها على حق، وأن هذا الأسلوب من الملابس لا يناسب تقاليد المجتمع الخليجي، في حين يرى البعض الآخر من أن ريم النجم ترتدي ملابس عادية وغير فاضـ.حة.

ريم النجم والمقطع الفيديو الجريء

ومنذ أيام كانت قد تصدرت الإعلامية ريم النجم محركات البحث “غوغل”، خاصة في المملكة العربية السعودية، بعد تداول مقطع فيديو لها على موقع سناب شات وهي ترقص.

وخرجت الإعلامية ريم النجم، لتنفي صلتها بهذا الفيديو، قائلة: “ليه أطلع بهذا الشكل، أنا ما بخاف من أحد، وليه أطلع بهذا الشكل وأطلع تريند والناس كلها تتكلم عليا”.

وتابعت ريم: “بس أنا ما أحب أشوف نفسي بهذا الصورة، أشمئز من نفسي، ما أحب اشوف نفسي بهذة الصورة، بليز لا تطلعني انا ما احبها”.

من هي ريم النجم

هي مذيعة كويتية من أصل سعودي ولدت في 16 أبريل 1985، كانت تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية.

تزوجت وهي تبلغ من العمر 17 عامًا ونتج عن هذا الزواج ابنتين هما: “غلا ورغد”.

وفي عام 2017 انضمت ريم النجم للعمل كمذيعة في قناة “الراي” لتقديم البرنامج اليومي “رايكم شباب”، كما قدمت الفقرة اليومية “فوانيس رمضان” في شهر رمضان لعام 2018.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق