مكسيم خليل يهدي تكريمه في مهرجان “ضيافة” بدبي لوالدته ويوجه رسالة لأولاده: قولوا كلمة الحق ولا تخافوا (فيديو)

مكسيم خليل يهدي تكريمه في مهرجان “ضيافة” بدبي لوالدته ويوجه رسالة لأولاده: قولوا كلمة الحق ولا تخافوا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

حرص الممثل السوري مكسيم خليل، على إهداء تكريمه في مهرجان “ضيافة” بدبي، إلى والدته لينـ.في بذلك الشـ.ائعات المنتشرة مؤخرًا والتي تفيد بوجود مشـ.اكل بينهما.

كما وجه الممثل السوري المعـ.ارض لنظام بشار الأسد، خلال تكريمه، رسالة إلى أولاده الثلاثة هاني وجاد ولوكاس، وزوجته الممثلة السورية سوسن أرشيد، يطالبهم فيها بعدم الاستسلام للظـ.لم.

وقال مكسيم: “الحقيقة بمتل هذا الزمن ياللي فيه أل م كتير كبير بكل العالم وتحديدًا ببلدي، ومن هذا المكان ياللي فيه كتير أمل حابب قول لهاني وجاد ولوكاس رواحي التلاتة، إن بالحياة ما في شي مستحيل”.

مكسيم خليل يهدي تكريمه في مهرجان "ضيافة" بدبي لوالدته ويوجه رسالة لأولاده: قولوا كلمة الحق ولا تخافوا (فيديو)
مكسيم خليل يهدي تكريمه في مهرجان “ضيافة” بدبي لوالدته ويوجه رسالة لأولاده: قولوا كلمة الحق ولا تخافوا (فيديو)

وتابع الممثل السوري كلمته: “عيشوها بحب حقيقي وأخلاق صادقة وانبسطوا، الحقوا أحلامكم ولا تخلوا شي بالدنيا يوقفلكن شغفكن”.

موضة ستايل

واستكمل: “إذا بيوم من الأيام وقعتوا أمنوا بحالكن واجتهدوا راح ترجعوا توقفوا وتغلبوا الزمن، قد ما عليتوا خليكم مغروسين بالأرض جنب الفـ.قير والمحتاج والمظـ.لوم”.

وواصل الممثل السوري: “قولوا كلمة الحق ولا تخافوا لأن الحياة بتعبروها مرة واحدة، حبوا كل الناس حبوا لونهم وجنسيتهم ودينهم وطائفتهم ومعتقداتهم وامنحوهم حريتهم لأن فيهم حريتكم”.

واختتم مكسيم: “شكرًا سوسن لأنك وطن لأولادنا الحلوين، وماما هذا التكريم هدية مني لإلك على مجمل أعمالك شكرًا على كل شي قدمتيه إلنا بحبك كتير وبشوفك قريبًا”.

من هو مكسيم خليل

هو ممثل سوري ولد في 7 نوفمبر 1978 لأب سوري وأم روسية والده الدكتور هاني خليل، سياسي وباحث في الاستراتيجية العسكرية، ووالدته ستيلا توميلوفيتش متخصصة في الماكياج وتصميم الملابس.

تزوج مرتين مكسيم خليل المرة الأولى في سن صغيرة من الفنانة يارا خليل وأنجنب منها هاني ولكن زواجهما لم يدم طويلًا وانتهى بالانفـ.صال.

أما المرة الثانية، فقد تزوج فيها من الفنانة السورية سوسن أرشيد في عام 2004 رزق منها بولدين جاد ولوكاس.

تعرضه للضرب

وبسبب مواقفه السياسية ومعارضـ.ته للنظام السوري فقد تعرض الممثل السوري مكسيم خليل لاعـ.تداء على أيدي شبان موالين للنظام السوري وحزب الله في فندق “السان جورج” في بيروت.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق