جلال شموط: شارع شيكاغو شوّه مدينة دمشق تاريخيًا وأنا جاهز لأي مناظرة تثبت ذلك (فيديو)

جلال شموط: شارع شيكاغو شوّه مدينة دمشق تاريخيًا وأنا جاهز لأي مناظرة تثبت ذلك (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري جلال شموط في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، وخلال 10 دقائق سُأل مجموعة من الأسئلة تخص حياته على الصعيدين الفني والشخصي.

شموط المنشغل حاليًا بتصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة، صرح أن موافقته على المسلسل لأن المشروع مناسب ماديًا ومعنويًا، رافضًا أن يقتصر الأمر على الجانب المادي.

وعن رأيه في مسلسل شارع شيكاغو، الذي طالما أعلن أنه يرفضه ولا يعنيه طاقم عمله، صرح شموط أن هذا العمل شوه مدينة دمشق تاريخيًا، وقد بلغ من الغضب أن سب المسلسل خلال اللقاء.

جلال شموط
الفنان السوري جلال شموط-يوتيوب

جلال شموط: شارع شيكاغو شوّه دمشق

سُأل الفنان جلال شموط إذا كان رفضه للعمل مع المخرج محمد عبد العزيز، مخرج شارع شيكاغو، سببه الخلاف ما بين وبين الفنانة نظلي الرواس –طليقة شموط-، فأجاب أنه رافض للعمل معه قبل المسلسل بكثير.

موضة ستايل

وغضب شموط من محاولة المُحاور الحديث عن المسلسل، مشيرًا إلى أنه لا يعنيه ولا يريد الحديث عنه، مؤكدًا أنه لا يستحق الضجة المثارة حوله.

ويرى شموط أن شارع شيكاغو شوّه مدينة دمشق تاريخيًا، وهي المدينة التي ينتمي إليها، وأشار إلى أن رأيه في العمل بشكلٍ تفصيلي لا يُمكن أن يُطرح في لقاءٍ عابر، وأكد أنه جاهز لأي مناظرة تخص الأمر.

آخر أعمال الفنان جـلال شموط

كشف الفنان جلال شموط أنه رفض عددًا من الأعمال في الفترة الأخيرة، منها لأسبابٍ مادية متعلقة بالأجر المادي، وأخرى لعدم رضاه عن جهة الإنتاج، وقد رفض أن يُسمي هذه الأعمال واكتفى بالقول أن جهة الإنتاج ليست سورية.

وصرح شموط أن الأجر المادي مهم جدًا، لأن التمثيل في النهاية مهنته التي يعيش منها، ولا يؤمن بمبدأ التضحية بالأجر المادي مقابل الدور الهام، وأشار إلى أنه يرفض العمل مع المؤسسة السورية للإنتاج التليفزيوني لأنهم لا يدفعون على حد تعبيره.

ويرى شموط أن مسلسل باب الحارة بجزئه الجديد، قادر على أن يحقق نجاحًا كبيرًا كحال الأجزاء السابقة التي أشرفت عليها شركة ميسلون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق