دريد لحام برفقة زوجته هالة بيطار: في هذا العمر أنا مضطر لأن أكون صادقًا (فيديو)

دريد لحام برفقة زوجته هالة بيطار: في هذا العمر أنا مضطر لأن أكون صادقًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان القدير دريد لحام وزوجته السيدة هالة بيطار في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش تكريم طاقم عمل مسلسل شارع شيكاغو في العاصمة السورية دمشق يوم أمس.

وسئلت بيطار في بداية اللقاء إن كانت ما تزال تحبه، فأجابت: “أنا دايمًا بقول: الله أكرمني إني كنت زوجته ومن ضلعه، وهو تاج راسي”، ليرد لحام: “هي عرفت تنقي وأنا عرفت نقي”.

ويرى لحام أن الحب بعد هذا العمر يصبح أقرب إلى العشرة والمصارحة والتفاهم، وأضاف أن الشخص يشعر أنه لم يعد هناك شيئًا يخسره، فيضطر أن يكون صادقًا أكثر من أي وقتٍ سابق.

دريد لحام
الفنان السوري دريد لحام وزوجته السيدة هالة بيطار-إنترنت

هالة بيطار تتحدث عن زوجها

تحرص السيدة هالة بيطار على مرافقة زوجها الفنان دريـد لحام في كل مناسبة تكريمية، وذلك لسعادتها بإنجازاته، فهي دائمًا ما ترى أعماله حلوة وتستحق التكريم.

موضة ستايل

ويرى لحام أن تكريمه عن مسلسل شارع شيكاغو، مناسبة رائعة، خاصةً وأن المسلسل عمل جدير وقد يكون من أفضل الأعمال خلال عام 2020 أو العامين المنصرمين على حد تعبيره.

وتابع لحام أن المسلسل يحكي عن قصة حب ساحرة جدًا في إطار سياسي، يشير إلى الظلم السياسي المستمر منذ الستينيات وحتى يومنا هذا.

اقرأ أيضًا: استوحى غوار الطوشة من شخصية حقيقية، ويرى الفن السوري بخير..قصة الفنان السوري دريد لحام وأهم محطات حياته

آخر أعمال دريد لحام 

كشف الفنان دريـد لحام أنه قرأ عملين في الفترة الأخيرة، لكنه اعتذر عنهما لأنهما لم يستهويانه، مؤكدًا أنه إذا وقع على عمل يستهويه، فسوف يوافق عليه ويعلن ذلك.

وكان الحديث في الآونة الأخيرة يدور عن محاولة استقطاب لحام للتمثيل في الجزء الحادي عشر من باب الحارة، ومسلسل البيئة الشامية الكندوش، لكنها محاولات لم تنجح.

آخر أعمال الفنان دريد لحام لهذا العام كانت مسلسل شارع شيكاغو، وفي عام 2019 شارك في مسلسل ناس من ورق، وفي عام 2018 قام ببطولة فيلم دمشق-حلب، وبخلاف هذه الأعمال فهو متوقف عن التمثيل منذ عام 2014.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق