موقف طريف يجمع ما بين رواد عليو وطارق مرعشلي: “دائمًا عم اضربك بالمسلسل” (فيديو)

موقف طريف يجمع ما بين رواد عليو وطارق مرعشلي: “دائمًا عم اضربك بالمسلسل” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رواد عليو متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو طريف يجمعها بالفنان طارق مرعشلي، من كواليس تصوير مسلسل بنات الماريونت.

وخلال المقطع توجهت عليو لمرعشلي بسؤال “شو كان دورنا بالمسلسل”، ليجيب ساخرًا: “دائمًا عم اضربك بالمسلسل، دائمًا عم كـ.ـسر راسك بالمسلسل”، لترد: “هو اللي أكل قـ.ـتل”.

وحاولت عليو أن تحسم الأمر بسؤال أحد أفراد طاقم العمل “مين أكل قـ.ـتلة أنا ولا طارق”، ليجيبها ضاحًا: “إنتِ وطارق”، وهي إجابة لم تعجبها.

رواد عليو
الفنانة السورية رواد عليو-يوتيوب

مسلسل بنات الماريونت

مسلسل بنات الماريونت، مسلسل اجتماعي كوميدي، وبحسب ما صرحت الفنانة سلمى المصري في إحدى اللقاءات، فالمسلسل يدور حول أب يخاف على بناته من تبذيرهن ‏وإسرافهن، فيضع خطة محكمة تفيد بأن أمواله مخبأة في مكانٍ ما، وعليهن إيجاد هذا المكان عن طريق خريطة. 

موضة ستايل

بنات الماريونت من إخراج: مخلص الصالح، وإشراف فني: طارق مرعشلي، ويجري تصويره ما بين دمشق ودبي. من بطولة: رنا شميس، روعة ياسين، روبين عيسى، رواد عـليو، آندريه سكاف، طارق مرعشلي، حسام تحسين بيك، جمال العلي، إضافة إلى: صفاء سلطان وأيمن رضا وسلمى المصري كضيوف شرف.

كواليس بنات الماريونت
كواليس بنات الماريونت-إنترنت

رواد عليو.. من هي؟

رواد عـليو؛ فنانة سورية مواليد العاصمة دمشق عام 1983، درست الحقوق واتجهت إلى التمثيل وشاركت في أول عمل درامي لها وهو “أمواج” مع المخرج السوري عصام موسى.

البداية الفنية لعليو كانت في مسارح الطلائع والشبيبة، وبعد انتهاء المرحلة الثانوية قررت الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن وجدت أن الانتساب للنقابة يختصر الوقت لإتمام دراستها الجامعية، فالتحقت في كلية الحقوق.

في السنة الثانية توقفت عليو عن الدراسة واتجهت للتمثيل، وبعد ستة أشهر من انتسابها للنقابة طلبت للمشاركة في عمل من إنتاج التلفزيون، إخراج عصام موسى، ومن هذا العمل تتالت مشاركاتها في الأعمال الدرامية.

شاركت الفنانة رواد عليو في عدد من المسلسلات، نذكر منها: “باب الحارة”، “أشواك ناعمة”، “ليس سرابًا”، “بيت جدي”، “شركاء يتقاسمون الخراب”، “ضيعة ضايعة”، “خمسة ونص”، “الحرملك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق