محمد رمضان يتعرض لموقفٍ محرج للغاية.. سقط على المسرح أثناء تكريمه في دبي (فيديو)

محمد رمضان يتعرض لموقفٍ محرج للغاية.. سقط على المسرح أثناء تكريمه في دبي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لموقفٍ محرج للغاية منذ ساعاتٍ قليلة، أثناء تكريمه من قبل مهرجان ضيافة دبي الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فقد رصدت عدسات كاميرا المصورين والحضور سقوطه أثناء سيره على المسرح متوجهًا لاستلام التكريم، حيث انزلقت قدمه عن الأرض وسقط على ظهره، ورغم أنه تمالك نفسه ووقف بشكلٍ سريع، إلا أن السقطة تسببت له في آلامٍ ظهرت على مشيته.

رمضان أثار الجدل قبل عدة أيامٍ بسبب صوره مع مشاهير الكيان الصهـ.ـيوني، وتسبب ذلك في غضبٍ شعبي عربي تجاهه، لأنه لم يعترف بالخطأ ويعتذر، للحد الذي تسبب سقوطه في سعادة قطاع كبير من المتابعين.

سقوط محمد رمضان
سقوط محمد رمضان في مهرجان ضيافة

محمد رمضان: ما يقع إلا الشاطر

تمالك الفنان محـمد رمضان نفسه بعد سقوط المؤلم على مسرح مهرجان ضيافة دبي، وتوجه لاستلام تكريمه، وفي أولى كلماته للحضور قال: “ما يقع إلا الشاطر”.

موضة ستايل

ووجه رمضان شكره لمهرجان ضيافة ودولة الإمارات العربية، كما شكر الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد على احتضانهما لكل جنسيات العالم وليس فقط الجنسيات العربية على حد تعبيره.

وفي نهاية كلمته وجه شكره لجمهوره، حيث قال: “بشكر جمهوري اللي بسببه بتحسد وبقع وأنا ماشي كدا”، وختم بعبارته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

إيقاف محـمد رمـضان عن العمل

قررت نقابة المهن التمثيلية والفنية في مصر إيقاف الفنان محـمد رمضان عن العمل لحين وصوله لمصر، ليمثل للتحقيقات بشأن أفعاله التطبيعية مع الكيان الصهـ.ـيوني.

كما قررت نقابة الصحفيين في مصر قرارًا بمقاطعة أخبار رمضان، وعدم نشر اسمه أو صوره في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، حيث أصبحت أخباره تنقل باسم “الفنان المتهم بالتطبيع”.

وأصدرت شركة سينرجي المملوكة للمنتج المصري تامر مرسي، قرارًا باستبعاد رمضان من بطولة مسلسل “موسى”، المنتظر عرضه رمضان القادم، وذلك خشية من أن يشن الجمهور حملات مقاطعة للعمل.

تأتي كل هذ العقوبات على خلفية انتشار صور ومقاطع فيديو لرمضان أثناء وجوده في حفلٍ خاص بمجموعة من الصهاينة، من بينهم المطرب الأشهر في دولة الكيان عومير آدم، ولاعب كرة القدم ضياء سبع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق