فنانة مصرية ترد على مي العيدان: “أحمد بدير مش محتاج شعر متل شعرك الي كله (تجميل)”

فنانة مصرية ترد على مي العيدان: “أحمد بدير مش محتاج شعر متل شعرك الي كله (تجميل)”

مدى بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة المصرية “إنجي خطاب” على الإعلامية الكويتية مي العيدان بطريقتها الخاصة، قائلة إنها ستتعامل بنفس منطقها.

ذكرت إنجي خطاب في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: ““الإعلامية الكويتية معرفش اسمها إيه الغـ.ريب دا.. اتنـ.مـ.رت على الفنان القدير اللي في عمر والدها وقالت عليه الأقـ.رع!”.

وأضافت الفنانة المصرية مخاطبة مي العيدان: “انتي كمان ام فم مـ.عـ.وج فمك مـ.عـ.وج رغم الخمسين عمـ.لـ.يه (تجميل) اللي عملـ.تيهم.. لو اتـ.نـ.مـ.رتي نعرف نـ.تـ.نـ.مر”.

فنانة مصرية ترد على مي العيدان: "أحمد بدير مش محتاج شعر زي شعرك الي كله (تجميل)
إنخي خطاب تخاطب مي العيدان -فنانة مصرية ترد على مي العيدان: “أحمد بدير مش محتاج شعر زي شعرك الي كله (تجميل)”

أحمد بدير مش محتاج شعر

وتحدثت إنجي خطاب عن أحمد بدير قائلة: “هو رجل مش محتاج يبقي عنده شعر عيره زي شعرك ووشك اللي كله تجميل هو فنان قدير ومحترم، احنا مصر وهو مصري من بلد الرجال اللي دافـ.عـ.و عنكم وانقـ.ذوكـ.م من غـ.زو العراق”.

موضة ستايل

وأردفت الفنانة المصرية: “تحياتي لكل محترم من شعب الكويت واللي مش محترم نعرف نرد عليه كويس”.

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، قد أثارت جـ.دلاً جديداً في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رفـ.ع الفنان المصري أحمد بدير دعوى قضائية ضـ.دها بتـ.هـ.مة التـ.نـ.مر.

جاء ذلك في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ردت فيه على خطوة بدير قائلة: “المحاكم مفتوحة من 7 صباحاً توكل على الله، قضيتك خـ.سـ.رانة من الآن لأن القانون يحـ.اسـ.ب على السـ.ب والقـ.ذف و نسـ.ب شيء ليس فيك أصلاً”.

وقالت العيدان في منشورها: “أصلا و انا قلت بنته مزه طلعت بنت القـ.رع و انت فعلا اقـ.رع و في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قـ.رعـ.تـ.ك”.

مي العيدان وأحمد بدير وابنته
مي العيدان وأحمد بدير وابنته

مي العيدان لأحمد بدير: “سهير البابلي تـ.فـ.ت على صـ.لـ.عـ.تك”

وأضافت الإعلامية الكويتية مخاطبة أحمد بدير: “مع احترامي سهير البابلي تـ.فـ.ت على صـ.لـ.عـ.تك ليش ما اعتبرتها اهـ.انـ.ه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جـ.ارحـ.ه خاصه اذا مصوره”.

وأردفت مي العيدان متابعة كلامها في حديثها لبدير: “ارجع اقولك اللي ما اطـ.اوله ب ايدك طـ.اوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي ابـ.اظـ.ه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقـ.رع ولا بشعر”.

وختمت حديثها بالحديث عن الجانب القضائي قائلة: “بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق