“كل لحظة بتذكرك”.. الممثل السوري قيس الشيخ نجيب يحيي الذكرى الثامنة لوفاة والده 

“كل لحظة بتذكرك”.. الممثل السوري قيس الشيخ نجيب يحيي الذكرى الثامنة لوفاة والده 

مدى بوست – فريق التحرير

“حفرت مطرحك بقلوب الناس”.. بهذه الكلمات حرص الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، على إحياء الذكرى الثامنة لوفـ.اة والده المخرج السوري محمد الشيخ نجيب برسالة مـ.ؤثرة.

وكتب الممثل السوري قيس، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”: “أكتر شي بيعـ.زي غيابك، وقت بشوفك بعيون الناس يلي بيعرفوك ويلي ما بيعرفوك لما بيلتقو فيي ويقولولي الله يرحم أبوك”.

وتابع قيس في رسالته: “بتطلع من القلب، ذكرك دايمًا في محبة واحترام وبسمة ولمعة عين، حفرت مطرحك بقلوب الناس بدون أي كـ.ذب أو إدعاء”.

"كل لحظة بتذكرك".. الممثل السوري قيس الشيخ نجيب يحيي الذكرى الثامنة لوفاة والده 
“كل لحظة بتذكرك”.. الممثل السوري قيس الشيخ نجيب يحيي الذكرى الثامنة لوفاة والده

واستكمل الممثل السوري: “كنت حقيقي مع حالك ومع الآخرين لحد الثـ.مالة وكنت مآمن بيلي حاسس فيه وبدك توصلو لدرجة التـ.مرد وبنفس الوقت كنت الانسان يلي بيعشق الحياة بأكبر وأصغر تفاصيلها”.

موضة ستايل

واختتم قيس: “صارو تمن سنين يا أبو قيس وكل لحظة بتذكرك وبتخطر عبالي فيها بشوفك عّم تبتسم وعيونك عّم يضحكو، الله يرحمك بابا حبيبي و يجعل مثواك الجنة”.

من هو قيس الشيخ نجيب

هو ممثل سوري ولد في 5 يونيو 1977، بدمشق، والده هو الممثل والمخرج محمد الشيخ نجيب ووالدته كانت راقصة في إحدى الفرق الشعبية للفنون.

كان مولعًا منذ الصغر بالفن والتمثيل ولطالما كان والده يصطحبه إلى أماكن التصوير، الأمر الذي زاد حبه وشغفه بالفن بشكل عام، والتمثيل بشكل خاص.

وتخرج قيس من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1998، وإنضم إلى نقابة الفنانين السورية بتاريخ 25 مايو 1999، وتزوج من الكاتبة لبنى مشلح، ولديهما ابن واحد اسمه “جود”.

وشارك قيس الشيخ نجيب في عدة أعمال سوريَة أحدثت ضـ.جة على المستويين المحلي والعربي، كما شارك في عدة أعمال عربية جمعته بنخبة من كبار الفنانين العرب كما كان له دور في المسرح السوري.

محمد الشيخ نجيب من هو

هو مخرج وممثل سوري ولد عام 1953 وتـ.وفي في 30 نوفمبر 2012 لإصـ.ابته بمـ.رض السـ.رطان، ولد في دمشق، انضم إلى نقابة الفنانين السوريون في 21 فبراير 1974.

درس محمد الشيخ في هنغاريا وتخرج عام 1984 قدم أعمالًا تلفزيونية منها كمخرج ومنها كممثل، تزوج من الممثلة خديجة العبد ولهما من الأبناء الممثل قيس، وسيف، وزيد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق