نسرين طافش تلتقي عمرو مسكون وأصدقائه: “اليوم معي أهضم اتنين بكل العالم” (فيديو)

نسرين طافش تلتقي عمرو مسكون وأصدقائه: “اليوم معي أهضم اتنين بكل العالم” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

التقت الفنانة السورية، نسرين طافش مؤخراً اليوتيوبر السوري عمرو مسكون وصديقه مهند الحطاب للاحتفال عيد ميلاد أصدقائهما نور شبيب، حسب حالات نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ووصفت نسرين في مقطع فيديو “عمرو مسكون” و”مهند الحطاب” بأهضم اثنين في العالم ونشرت صوراً وفيديوهات جمعتهما في مطعم وهم يحتفلون بعيد ميلاد صديقتهم.

ونشرت نسرين اليوم صباحاً صورة لها تصبح بها على جمهورها قائلة: “أنك روح بها جسد، لا جسد به روح، ولست إنسانا له تجربة روحية، وإنما كيان روحي لديه تجربة إنسانية. #واين_داير صباح النور”.

نسرين طافش تلتقي عمرو مسكون وأصدقائه: "اليوم معي أهضم اتنين بكل العالم" (فيديو)
نسرين طافش تلتقي عمرو مسكون وأصدقائه: “اليوم معي أهضم اتنين بكل العالم” (فيديو)

نسرين طافش والصديق الخيالي

تعد الممثلة السورية نسرين طافش، من أكثر نجوم الوسط الفني الذين طـ.اردتهم الشائـ.عات باستمرار، حيث تنشر ما بين الفترة والآخرى شائـ.عة تتعلق بحياتها الشخصية لتحدث ضـ.جة بمواقع التواصل الاجتماعي.

موضة ستايل

وعلقت الممثلة السورية نسرين طافش (38 عامًا)، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على كثرة الشائـ.عات التي تطـ.اردها مؤخرًا بطريقة ساخرة.

وقالت نسرين طافش، في تغريدة لها: “صديق نسرين الخيالي القادم من كوكب زحل الذي اهداها هدية أخوية جزيرة في هونولولو”.

وتابعت: “سيارة تطير تجميع كوكب بلوتو والفيلة طارو والسقف وقع ولسا في ناس غبية وناس بتستغبي والمفتاح عند الحداد وبقرة بقرتكم أكبر من بقرة بقرتنا المهم أي إشاعة يخرب بيت غبائكم”.

نسرين طافش تلتقي عمر مسكون وأصدقائه: "اليوم معي أهضم اتنين بكل العالم" (فيديو)
نسرين طافش تلتقي عمر مسكون وأصدقائه: “اليوم معي أهضم اتنين بكل العالم” (فيديو)

من هي نسرين طافش

هي ممثلة سورية ولدت في 15 فبراير 1982، بحلب لأب من أصول فلسطينية وأم جزائرية، انتقلت إلى دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في عام 2008.

أما عن حياتها الخاصة، فقد كانت نسرين طافش مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي وانفصـ.لت عنه في عام 2013.

مشوارها بمجال الفن

بدأ مشوار الممثلة السورية نسرين طافش الفني، في عام 2002 من خلال دورها في مسلسل “هولاكو”، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: “ربيع قرطبة”، “التغريبة الفلسطينية”.

وبعد أن سطع نجم الممثلة السورية بالمجال الفني، توالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

دخولها إلى مجال الغناء

بدأت نسرين طافش مسيرتها الغنائية عام 2017، وذلك من خلال أغنيات منفردة هي “متغير علي” و “123 حبيبي” و”إلا معك”.

دائمًا تتصدر الممثلة السورية نسرين طافش، مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في حالة وجود شـ.ائعة تتعلق بحياتها الخاصة.

وأثـ.ارت نسرين في السنوات الماضية ضـ.جة كبيرة بعد انتشار شائـ.عات عن زواجها، حيث طـ.اردتها منذ سنوات شـ.ائعة عن زواجها من المغني السوري ناصيف زيتون، ولكنها نفت هذه الشائـ.عة.

ثم عادت الشائـ.عات لتطـ.اردها مرة أخرى، فانتشرت أقاويل تفيد بوجود علاقة بينها وبين الممثل السوري تيم الحسن وحينها أنكـ.رت نسرين وجود أي علاقة تجمعها.

ولم تنتهي الشائـ.عات في حياة نسرين بعد، فقد طـ.اردتها شائـ.عة عن وجود علاقة بينها وبين المخرج طارق العريان وأنها سـ.بب في انفصـ.اله عن أصالة نصري، لتخرج نسرين من صمتها وتؤكد أنها مجرد شائـ.عات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق