شاب سعودي يدعى أنه ابن هند القحطاني الخامس ويبكي تأثرًا بأفعالها (فيديو)

شاب سعودي يدعى أنه ابن هند القحطاني الخامس ويبكي تأثرًا بأفعالها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب سعودي يُدعى عبد الله، ادعى أنه ابن هند القحطاني الخامس، وهو الابن الذي كانت الناشطة فتو العقيل قد كشفت عنه قبل عدة أشهر من الآن.

وكانت العقيل قد ادعت أن للقحطاني ابن يبلغ من العمر 24 عامًا من زواجٍ سبق زواجها بوالد أبنائها الأربعة الذين يعيشون معها في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي ذلك الوقت أنكرت الأخيرة تمامًا صحة هذه المعلومات.

الشاب عبد الله خرج في مقطع فيديو ليقول أنه الابن الأكبر للقحطاني، لكنه متبرأ منها ويصد كل محاولاتها للتواصل معه أو الإنفاق عليه، مشيرًا إلى أنها كانت سببًا في وفـ.ـاة والده بجلطة.

هند القحطاني - سوشيال ميديا
هند القحطاني – سوشيال ميديا

ظهور ابن هند القحطاني الخامس: ردود أفعال

تباينت ردود الأفعال حول مقطع ظهور ابن هند القحطاني الخامس، فالبعض صدق الشاب وما ورد على لسانه، بينما رأى البعض الآخر أنه يتصنع البكاء ويمثل وفعل ذلك بحثًا عن الشهرة، وقد رصد مدى بوست بعض التغريدات على هاشتاغ ” #ظهور_ولد_هند_القحطاني_الخامس”.

موضة ستايل

تفاعل أحد المتابعين مع مقطع ابن هند القحطاني، فكتب: “هذي أمك مهما كان، لا حرام تتبرأ منها حتي لو إنها تسببت في جلطة أبوك، لكن مهما كان أمك، اطلب لها الهداية والمغفرة وروح التحق بها وبإخوانك وعيش معاهم في قصرهم الفاره، وعفى الله عن ما سلف وعلى مقالة عمر الدم ما بيصير مي وكذلك على مقالة الظفر مايطلعش من اللحم”.

وغردت أخرى: “يا كبرها عند الله.. لو إنه قال زوجها أو أخوها ممكن نبلعها، لكن ولدها! قوية قوية”، وغرد آخر: “أحس أنه يطقطق، ما حسيت أنه ولدها، بينشهرون على قفاها، يعطونها أكبر من حجمها وبعدين يسبوها”.

وغرد حساب يحمل اسم المعلم: “رغم اعتراضي الشديد على هند في أمور كثيرة، لكن هذا الرجل يمثل بطريقة فاضحة واضحة ونبرة صوته تحمل كمية استفهام كبيرة هل هي استهبال أم ثقالة دم؟”.

هنـد القحطاني.. من هي؟

هنـد القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثارة الجدل ‏دائمًا، ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون ‏مخالفة ‏للعادات ‏والتقاليد ‏السعودية، ‏وعادةً ما ‏تكون ‏صادمة ‏وفجة‎.‎

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين، ‏نالت ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق ‏المرأة، ‏دائمًا ‏ما ‏تتطرق ‏للمواضيع ‏المثيرة ‏للجدل ‏مثل: ‏الفكر ‏الإرهابي، ‏المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارم، على ‏الرغم ‏أن ‏الكثير ‏من ‏معارفها يشهدون ‏لها ‏بالتشدد ‏الديني ‏أثناء ‏وجودها في ‏سلك التعليم في السعودية، مندهشين من التحول ‏الرهيب ‏الذي ‏أصابها ‏بعد ‏سفرها ‏للولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق