حلا الترك ترفع قضية على والدتها منى السابر.. والأخيرة تنوي كشف المستور (فيديو)

حلا الترك ترفع قضية على والدتها منى السابر.. والأخيرة تنوي كشف المستور (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

عادت الخلافات العائلية ما بين أفراد عائلة الترك للواجهة من جديد، بعد أن خرجت السيدة منى السابر طليقة المنتج البحريني محمد الترك ووالدة الفنانة الشابة حلا الترك، لتُهـ.ـدد بأنها سكتت كثيرًا وحان الوقت لكشف المستور.

وألمحت السابر أن هناك من يسـ.ـتغل ابنتها حلا، وهو السبب وراء القطعية ما بينهما، التي ظهرت واضحة عندما حلت حلا ضيفةً على برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا، وسئلت عن أقرب 3 أشخاص إليها، فأجابت: “جدتي، عمتي، خالتي” وتجاهلت ذكر والدتها.

شبكة ET بالعربي تواصلت مع السابر لاستيضاح الأمور، فكشفت أن ابنتها رفعت عليها قضية، وأضافت أنهما تقابلتا منذ مدة في المحكمة، وحاولت الحديث مع ابنتها لكن هناك أشخاص منعوها، ولم تصرح بهويتهم.

منى السابر
السيدة منى السابر وأبنائها-إنترنت

منى السابر: هناك من يسـ.ـتغل ابنتي

طالبت السيدة منى السابر من الجمهور أن لا يحكم على ابنتها حلا الترك، مؤكدةً أنها ليست صاحبة قرار وهناك أشخاص يحاولون استـ.ـغلالها، وهم وراء رفع القضية عليها.

وبكت السابر وهي تتحدث عن مشهد لقائها بابنتها حلا في قاعة المحكمة، ومحاولة الأخيرة السلام عليها قبل أن تُمنع من المرافقين لها، ودعت الله أن ينصفها القضاء لأنها تعبت وتريد أن ترتاح هي وأبنائها.

وعبرت السابر من بين دموعها عن رغبتها في أن يعيش أبنائها في بيئة صحية، دون ضغوطات ودون استـ.ـغلال، مشيرةً إلى أنها لم تحب الأسئلة التي وُجهت لابنتها أثناء حلولها ضيفة على برنامج صدى الملاعب.

رسالة من منى السابر لابنتها حلا الترك

في نهاية حديثها مع ET بالعربي، وجهت السيدة منى السابر رسالة إلى ابنتها حلا الترك، فقالت: “يا حلا أنا بالنهاية أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة إلا لما تصيري أم”.

 وتابعت: “وإنت بالنهاية بتضلين بنتي وبدي أشوفك أحسن العالم، بس بليز حسي في أمك، حسي في أمك قديش عم تعـ.ـاني لأني أنا لا أحب أن تكوني في هذه المواقف، خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني”.

واختتمت رسالتها بالقول: “وإن شاء الله أشوفها عن قريب، لأني فعلا حابة أشوفها ويمكن أنزل دبي عشان أشوفها”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق