بعد اتهامها بالعنصرية تجاه الشعب السوري.. الفنانة سيرين عبدالنور ترد

بعد اتهامها بالعنصرية تجاه الشعب السوري.. الفنانة سيرين عبدالنور ترد

مدى بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، على اتـ.هام أحد متابعيها لها بالعنـ.صرية تجاه الشعب السوري.

وكان أحد متابعي الفنانة سيرين عبدالنور، يدعى فيصل، قد وجه لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اتهـ.امًا بالعنـ.صرية تجاه السوريين.

وقال فيصل: “قصدها بكلمة آراء عنـ.صرية واضح أنه على الجمهور السوري، هالشي بداتو وقت استضافت مكسيم برمضان، أكيد الشعب السوري أرقى من تسميته بالعنـ.صري”.

بعد اتهامها بالعنصرية تجاه الشعب السوري.. الفنانة سيرين عبدالنور ترد
بعد اتهامها بالعنصرية تجاه الشعب السوري.. الفنانة سيرين عبدالنور ترد

وجاء رد الفنانة اللبنانية سيرين، ليضع حدًا لهذه الأقاويل، إذ قالت: “فيصل ممـ.نوع تجيب سيرة الجمهور السوري على صفحتي وتقولني كلام ما قلته”.

موضة ستايل

وتابعت الفنانة اللبنانية: “قلتلها ورح أرجع عيد الجمهور السوري والممثلين السوريين بحبهن أد الدنيي لو سمحت ما تسطاد بالمي العكرة وبتمنى يخلص الكلام هون لأن عم تاخدو لمحل ثاني ما بيشبهني شكرًا”.

وكانت الفنانة اللبنانية قد تبادلت التغريدات مع متابعيها بشأن اختلاف وجهات النظر والانتـ.قادات التي توجه إلى الفنان من قبل الجمهور، لتؤكد أنها ترحب بجميع النصائح والآراء ولكن هناك آراء كما وصفتها بـ”العنـ.صرية” لا تنظر لها.

سيرين عبد النور من هي

هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في 21 فبراير 1977، اشتهرت سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004.

درست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء، وكان لعملها بمجال عرض الأزياء، الفضل في دخولها مجال التمثيل.

مجال عرض الأزياء

كان أول عرض أزياء تشارك فيه الفنانة سيرين عبدالنور، كان يعرض ملابس خاصة بموسم “عيد الميلاد” لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد.

وظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية “كلام الناس”.

مجال التمثيل

في بداية عام 1998 بدأت بالظهور كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، في عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل “ابنتي”، وشاركت في فيلم “المسافر”.

ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم “رمضان أبو العلمين حمودة”، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008، وظهرت كضيفة شرف في فيلم “دخان بلا نار” الذي تم تصويره في بيروت.

مجال الغناء

في 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان “ليلة من الليالي”، كما طرحت ألبومها الثاني بعنوان “عليك عيوني” والثالث “ليالي الحب”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق