انتقادات لطلال مارديني بسبب صورة يرتدي فيها “حلق”.. والفنان السوري يهدئ المتابعين

انتقادات لطلال مارديني بسبب صورة يرتدي فيها “حلق”.. والفنان السوري يهدئ المتابعين

مدى بوست – فريق التحرير 

أنـ.هى الممثل السوري طلال مارديني، حالة الغـ.ضب التي انتابت متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة يظهر فيها مرتديًا “حلق” وممسكًا بسـ.لاح، حيث شبهه البعض بالنساء.

حيث نشر الممثل السوري طلال مارديني، صورة أخرى وعلق عليها بقوله: “منيح هيك بدون حلق وبدون سـ.لاح ومبتسم مو معـ.صب ومغير الكنزة”.

ويذكر أن طلال مارديني كان قد أثـ.ار غضـ.ب جمهوره عبر موقع “انستغرام”، بعد نشره صورة يظهر فيها وهو يرتدي “حلق” وممسكًا بسـ.لاح في يده.

انتقادات لطلال مارديني بسبب صورة يرتدي فيها "حلق".. والفنان السوري يهدئ المتابعين
انتقادات لطلال مارديني بسبب صورة يرتدي فيها “حلق”.. والفنان السوري يهدئ المتابعين

وشـ.ن متابعي الفنان السوري، هجـ.ومًا حـ.ادًا عليه بسـ.بب هذه الصورة، حيث يرون أنه يتشبه فيها بالنساء، وكانت أبرز التعليقات: “شيل الحلق إذا سمحت”، “ليش حلق؟ الهيبة راحت”.

وتضمنت التعليقات أيضًا: “شو هالحلق يا ابو هاشم”، “بهالحلق راح نص الهيبة”، “الحلق مو للزلم يا كبير”، “حلو لو بس بدون حلق”، “مش لازم رجال يلبس حلق صحيح؟” “شيل الحلق يا طلال مو لابقلك”.

من هو طلال مارديني

هو ممثل ومؤلف سوري، ولد في 25 يوليو 1981، في دمشق تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم التاريخ بجامعة دمشق.

كان الممثل السوري طلال مارديني يحب التمثيل منذ طفولته، ولكنه قرر أن يثقل موهبته بالدراسة حيث التحق بمعهد الفنون المسرحية.

بداية طلال مارديني بمجال الفن

كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي فسحة سماوية، قرن الماعز، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها رجال العز والذي قام بتأليفه أيضًا ومسلسل التالي عام 2013.

وتعرض طلال لحادث أثناء تصويره مسلسل “هارون الرشيد” ولكنه كان حادث صغير فأُصيب فقط ببعض الكمدات في الرقبة والكتف، ثم واصل تصوير المسلسل.

المسلسلات التي شارك فيها طلال مارديني

من المسلسلات التي شارك طلال مارديني فيها: مسلسل خاتون، وباب الحارة، ورجال العز، وسايكو، وكسر الخواطر، وكثير من الحب كثير من العنف، وخالد ابن الوليد.

كما شارك أيضًا في مسلسل حكم الهاوى، ومسلسل بقعة ضوء، ومسلسل وجع الصمت، وهواجس عابرة، والرابوص، والغريب، وخان الدراويش، والتالي، ورقص الأفاعي، وموعود، وأهل الغرام.

كما عمل بمسلسل أخر صفقة، ومذنبون أبرياء، ووعدتنى يا رفيقى، ووردة شامية، ودنيا، وخلصت، وأيام الدراسة، وزمن البرغوت، ورايات الحق، والحصرم الشامي، وحائرات، وبعد سقوط رايات الحق، ووجوه وأزمنة.

ومن المسلسلات التي قام بتأليفها

مسلسل فتت لعبت، وأيام الدراسة الجزء الاول والجزء الثاني، وخاتون الجزء الثاني، ورجال العز، وحدك مدك، وشارك أيضًا في كتابة مسلسل بعد السقوط، كما شارك في عمل لوحات مسلسل ناطرين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق