معتصم النهار يكشف عن مسلسله الجديد “DNA” وموعد عرضه (صورة)

معتصم النهار يكشف عن مسلسله الجديد “DNA” وموعد عرضه (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الممثل السوري معتصم النهار، عن موعد عرض مسلسله الجديد “DNA”، على منصة “شاهد” الإلكترونية، والذي ستشاركه في بطولته الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

ونشر الممثل السوري معتصم النهار، صورة لبوستر المسلسل الجديد عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا عليه بقوله: “قريبًا، على منصة شاهد الإلكترونية في ديسمبر”.

وبمجرد الإعلان عن المسلسل الجديد، انهالت تعليقات التهاني من قبل جمهوره وزملائه بالوسط الفني، وأبرزهم: الممثلة المصرية منة فضالي، والممثل السوري طلال مارديني، والممثل اللبناني جو طراد.

معتصم النهار يكشف عن مسلسله الجديد "DNA" وموعد عرضه (صورة)
معتصم النهار يكشف عن مسلسله الجديد “DNA” وموعد عرضه (صورة)

ووفقًا لبوستر مسلسل “DNA” فإنه من تأليف ريم حنا وإخراج المثني صبح وبطولة السوري معتصم النهار واللبنانية دانييلا رحمة وإنتاج جمال سنان.

من هو معتصم النهار

هو ممثل سوري ولد في 6 ديسمبر 1984، درس الحقوق ولم يكن يتطلع إلى دراسة التمثيل ولكن بعد تعرفه على عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية التحق عالم التمثيل.

ورغم التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه حرص على أن يكمل دراسة الحقوق قدم العديد من الأدوار التي ساهمت في انتشاره أهمها خاتون وباب الحارة ووردة شامية وأيام الدراسة بجزئيه.

تزوج الممثل السوري معتصم النهار، عام 2015 من فتاة سورية تدعى “لين برنجكجي”، من خارج الوسط الفني وأنجيب منها عام 2016 ابنته الأولى والتي تسمى “ساندرا”.

جوائز معتصم النهار

حصل الممثيل السوري على عدد كبير من الجوائز والتكريمات خلال مسيرته الفنية الممتدة حتى الآن، والتي منها جائزة أفضل وجه شاب باستفتاء جماهيري عام 2012، وأفضل ممثل دور أساسي استفتاء دراميات عام 2017.

كما نال جائزة أجمل فنان سوري استفتاء صوت سوريه عام 2017، وأفضل ممثل شاب استفتاء شام اف ام عام 2017، وجائزة أفضل ممثل دور بطولة باستفتاء et syria عام 2017

وحصد عام 2019 جائزة أفضل فنان عربي ضمن فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الفضائيات العربية في مصر، وفي نفس العام توّج بجائزة أفضل ممثل سوري باستفتاء موقع etsyria عن “فرصة أخيرة”.

دانييلا رحمة من هي

هي ممثلة ومقدمة برامج لبنانية وملكة جمال لبنان للمغتربين 2010، ولدت في 13 أكتوبر 1990، من أبوين لبنانيين هاجرا إلى أستراليا.

شاركت في الثامنة من عمرها بانتخابات ملكة جمال لبنان في أستراليا ودرست الإعلام في أستراليا، وعندما شاركت في مسابقة ملكة الجمال انقطعت عن الدراسة.

وفي عام 2014 قررت العودة إلى لبنان، وقامت بتقدّيم برنامج إكس فاكتور كما فازت بالمركز الأول بمسابقة دانسينغ ويذ دا ستارس رقص النجوم ( الموسم الثاني).

وخاضت اللبنانية دانييلا رحمة تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “Beirut City”، ثم توالت أعمالها بمجال الفن حتى الآن.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق