سليمان رزق: أنا صريح ضمن الحدود ومع تقديم المشاهد الجريئة في الأعمال الفنية (فيديو)

سليمان رزق: أنا صريح ضمن الحدود ومع تقديم المشاهد الجريئة في الأعمال الفنية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان الشاب سليمان رزق في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش حفل تكريم طاقم مسلسل شارع شيكاغو، الذي كان أحد المشاركين فيه، وخلال اللقاء تحدث عن علاقته بوالديه الفنانة أمانة والي والمخرج يوسف رزق، وعلاقته بزوجة والدته السابقة الفنانة إمارات رزق.

وكشف رزق أن علاقته بالفنانة إمارات رزق علاقة جيدة، فهي والدة شقيقه دانيال وبمثابة أم روحية له، مشيرًا إلى أن صداقة تجمع ما بينها وبين والدته الفنانة أمانة والي.

وعن صراحته الممزوجة بالهدوء وإن كان يشبه في ذلك أحد والديه، أجاب ساخرًا: “هما اللي بيشبهوني”، مشيرًا إلى أن الصراحة مهمة لكن يجب أن تكون ضمن حدود.

سليمان رزق ووالدته
الفنان سليمان رزق ووالدته الفنانة أمانة والي

سليـمان رزق: الوسط الفني أهلي

يتعرض الفنان سليمان رزق لانتقاداتٍ عدة بسبب صراحته في الحديث عن زملائه في الوسط الفني، وقد نصحه البعض أن يتمهل قليلًا فيما يقول، لكنه مُصر أن يستمر في إعلان آرائه بصراحة شديدة.

وردًا على من يقول أن زملاء الوسط الفني “حبايبه” ويجب أن لا ينتقدهم، أجاب أنهم ليسوا “حبايبه” ولا زملائه ولكنهم أهله، لذا عندما يُعبر عن رأيه في أحدهم، فهو ليس تصريحًا ولا تقييمًا، بل مجرد رأي لمشاهد وليس فنان.

ووجه رزق شكره للفنانين داخل سوريا كونهم استمروا في التمثيل رغم الظروف الصعبة، وكذلك شكر الفنانين خارج سوريا باعتبارهم وجه سوريا الحلو.

سليمان رزق: أنا مع تقديم المشاهد الجريئة

يرى الفنان سليمان رزق أنا تقديم المشاهد الجريئة أمر طبيعي في الأعمال الفنية، لكن ليس في سوريا، واعتبر أن خطوة المخرج محمد عبد العزيز لتقديمها في الدراما السورية خطوة كبيرة.

وصرح رزق أنه مع تقديم المشاهد الجريئة، مشيرًا إلى أن مشاهد أكثر جرأة مما قدمه شارع شيكاغو يتقبلها المشاهد في الأعمال الأجنبية، بينما قبلة مهيار خضور وسلاف فواخرجي أحدثت ضجة واسعة، غير مستحقة من وجهة نظره.

وعن آخر أعماله ما بعد شارع شيكاغو، كشف أنه انضم لطاقم عمل مسلسل الكندوش من إخراج سمير حسين، كما انضم لطاقم عمل مسلسل جديد يحمل اسم على صفيح ساخن من إخراج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق