صفاء سلطان: ناقصني رجل ومصاري وفرصة فنية.. ومحمد أوسو ومحمد الأحمد أهم شركائي في سوريا (فيديو)

صفاء سلطان: ناقصني رجل ومصاري وفرصة فنية.. ومحمد أوسو ومحمد الأحمد أهم شركائي في سوريا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الأردنية المقيمة في سوريا صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، للإجابة عن عددٍ من الأسئلة حول حياتها الشخصية والفنية وبعض القضايا الفنية التي تشغل المشاهد السوري.

سئلت سلطان عن ما ينقصها في الحياة، فأجابت: “كتير”، وعندما طُلب منها أن تُعدد ثلاثة أشياءٍ، أجابت: “الحب/ الرجل، المصاري لأنها قوة، فرصة تمثيلية قوية داخل سوريا”.

وصرحت سلطان أنها لا تُحب الجرأة المتعلقة بالملابس والعُـ.ـري، وتُفضل عليها الجرأة في الستايل، من خلال اعتماد لوكات غريبة وغير مألوفة، وقد رفضت التعليق على إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان-انستغرام

صفاء سلطان: الجوع بيخوف!

سئلت الفنانة صـفاء سلطان عن أيهما أصعب الحرب العسـ.ـكرية أم الحرب الاقتصادية، فأجابت أن الاقتصادية هي الأصعب بالطبع، حيث ترى أن الجوع يخيف أكثر من القذائـ.ـف.

موضة ستايل

وتابعت سلطان بأن الجوع مُرعب ولا يُمكن أن يقف في وجهه أحد إذا انتشر، مشيرةً إلى الفنانين ليسوا في منأى عن الجوع والعوز، وسئلت إن كان هناك فنانين جائعين في سوريا، فأجابت بالإيجاب.

ورفضت سلطان أن تذكر أسماء بعض هؤلاء الفنانين حفاظًا على خصوصيتهم، وأجابت على سؤال مساعدتهم، بأنها تفعل ذلك في السر وليس على العلن.

اقرأ أيضًا: تزوجت 3 مرات ولم تكمل دراسة طب الأسنان ومكتشفها ياسر العظمة.. 10 معلومات عن الفنانة صفاء سلطان (صور/ فيديو)

أهم شركاء صـفاء سلطان في سوريا

سئلت الفنانة صـفاء سلطان إن كانت تقبل العمل مع الفنان المصري محمد رمضان، فأجابت أنها تقبل بالطبع، لأنها تُحب تمثيله وترى أنه ممثل رائع بحسب تعبيرها.

وعن أهم شركاء صفاء سلطان الفنيين في سوريا، أجابت أنهما محمد عمر أوسو ومحمد الأحمد، وعندما سئلت عن المنتج الذي ترفض التعامل معه، رفضت التصريح باسمه.

وعن لقب السلطانة، أجابت أنها هذا اللقب أطلقه عليها الجمهور والصحافة لذلك تُحبه، فقد كانت البداية من عند الإعلامية رنيم الهاشم والإعلامي زكريا فحام، ثم أصبح اللقب دارجًا بين الجمهور، وتُنادى به في مواقع تصوير أعمالها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق