الداعية معز مسعود يخرج عن صمته ويؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته (فيديو)

الداعية معز مسعود يخرج عن صمته ويؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الداعية المصري معز مسعود ارتباطه بمواطنته الفنانة حلا شيحة من خلال إهدائه أغنية لها.

ومع أن الأغنية حملت طابعاً غير رومانسي إلا أن مسعود وجد فيها طريقة للإعلان عن حبه والتأكيد على إكماله المشوار مع رفيقه دربه حلا شيحة.

وقال معز مسعود بعد نشره أغنية بعنوان “المـ.قـ.اتـ.ل”: “لقد سجلت أغنيتي التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

الداعية معز مسعود يخرج عن صمته ويؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته (فيديو)
الداعية معز مسعود يخرج عن صمته ويؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته (فيديو)

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها “أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”.

عودة إلى الحجاب؟

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة، قد شاركت متابعيها على انستغرام، صورة من خلال خاصية الستوري، ظهرت فيها ترتدي الحجاب وتحمل القرآن الكريم، وكتبت تعليقًا يقول: “لحظات مع القرآن”.

وربط البعض ما بين ظهورها بالحجاب واستعدادها للزواج من الداعية الإسلامي معز مسعود، فور أن تنتهي من شهور العدة، بعد أن وقع الطلاق رسميًا بينهما وبين زوجها الكندي الجنسية في بداية شهر أكتوبر الماضي.

وكانت أنباءٍ عن استعداد شيحة ومسعود للزواج قد ظهرت في شهر سبتمبر الماضي، دون نفي أو تأكيد من الطرفين، إلا أن مسعود كان رفيقًا لشيحة طوال تصويرها فيلم “مش أنا”، كما شوهد في نزهة معها ومع أطفالها.

تفاصيل زواج حلا شيحة ومعز مسعود

في وقت سابق الشهر الماضي تم تداول أنباء عن أن زواج الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود سيكون نهاية شهر يناير القادم، بعد أن تنتهي من عدة الطلاق، وقد اتفق الطرفين على أن تتفرغ شيحة لحياتها الزوجية في السنة الأولى.

وقيل أن مسعود لا يُمانع أن تستمر شيحة في عملها كممثلة، خاصةً وأنه سمح لزوجته السابقة شيري عادل بالتمثيل عندما كانت زوجته، بل أنتج لها مسلسل “السهام المارقة”، وينوي إنتاج بعض الأعمال لشيحة أيضًا.

ونالت شيحة، طلاقها رسميًا من زوجها الكندي الجنسية، في الرابع من أكتوبر الماضي حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية، كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقًا للإجراءات القانونية.

حـلا شيحة وخلع الحجاب

حلا شيحة ممثلة مصرية، ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، لها ثلاث شقيقات هن: هنا شيحة، مايا شيحة، رشا شيحة. الأولى ‏ممثلة شهيرة والثانية ظهرت في فيلم أسرار البنات ثم اعتزلت والثالثة ظهرت كموديل في فيديو كليب غنائي مع هاني شاكر.‏

كان آخر أعمال الفنانة حـلا شيحة، فيلم كامل الأوصاف عام 2006، وقد مثلته وهي ترتدي الحـ.ـجاب، ثم اعتزلت الفن وتزوجت من ‏رجل كندي مسلم، اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات.‏

غابت شيحة عن الوسط الفني 12 عامًا ارتدت خلالهما النقاب، ثم عادت في أغسطس 2018 وأعلنت خبر خلعها للحـ.ـجاب وعودتها ‏للتمثيل، وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة الفنان محمد رمضان في رمضان 2019، ثم ‏خيانة عهد في رمضان 2020.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق