مي العيدان تعتذر لـ أحمد بدير وتستدل بقصة بدر الماس: “لأنك رجل كبير اعتذر لك” (فيديو)

مي العيدان تعتذر لـ أحمد بدير وتستدل بقصة بدر الماس: “لأنك رجل كبير اعتذر لك” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

وجهت الإعلامية الكويتية “مي العيدان” خلال الساعات القليلة الماضية، رسالة اعتذار للممثل المصري أحمد بدير، بعدما وصفته بالأقرع ودافـ.عـ.ت قبل ذلك عن موقفها مؤكدة أنها لم تخطأ، واستدلت بقصة بدر الماس.

وقالت العيدان في فيديو نشرته على حساباتها في مواقع التواصل: لأنك رجل كبير اعتذر لك عشان ربنا بس والاعتراف بالذنـ.ب فضيلة ومش خطأ.

وذكرت مي أنها لاتريد أن يحصل معها كما حصل مع بدر الماس الذي اعتذرت له زوجته بعد رحيله، وقالت (إن الدنيا فيها حياة ومـ.وت ومش عايزة تغادر الدنيا أو حد يغادر الدنيا وهو زعلان منها) وفق وصفها.

مي العيدان تعتذر لـ أحمد بدير: لأنك رجل كبير اعتذر لك وهذا ما قالته عن بدر الماس
مي العيدان تعتذر لـ أحمد بدير: لأنك رجل كبير اعتذر لك وهذا ما قالته عن بدر الماس

وحول الدعوى التي رفعها أحمد بدير بحق مي العيدان قالت الأخيرة: “كمل في قضاياك عادي، حتى لو قدمت 15 قضية، بس أنا أخاف من الله عشان إحنا عايشين في زمن وبـ.اء، وخـ.ايـ.فة أمـ.وت وأقابل ربنا وأنا عندي خـ.صـ.وم أو فيه ناس جـ.رحـ.ت.ـها”.

موضة ستايل

ما قصة مي العيدان وأحمد بدير؟

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، قد أثارت جـ.دلاً جديداً في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رفع الفنان المصري أحمد بدير دعوى قضائية ضـ.دها بتـ.هـ.مة التـ.نـ.مر.

جاء ذلك في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ردت فيه على خطوة بدير قائلة: “المحاكم مفتوحة من 7 صباحاً توكل على الله، قضيتك خـ.سـ.رانة من الآن لأن القانون يحاسب على السـ.ب والقـ.ذف و نسـ.ب شيء ليس فيك أصلاً”.

وقالت العيدان في منشورها: “أصلا و انا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع و انت فعلا اقرع و في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك”.

مي العيدان لأحمد بدير: “سهير البابلي تفت على صلعتك”

وأضافت الإعلامية الكويتية مخاطبة أحمد بدير: “مع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره”.

وأردفت مي العيدان متابعة كلامها في حديثها لبدير: “ارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر”.

وختمت حديثها بالحديث عن الجانب القضائي قائلة: “بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق