تامر حسني يتصالح مع أحمد السقا بطريقة ودية وطريفة (فيديو)

تامر حسني يتصالح مع أحمد السقا بطريقة ودية وطريفة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

بطريقة طريفة تصالح الفنان المصري تامر حسني مع نظيره أحمد السقا، خلال احفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورة الثانية والأربعين.

وظهر تامر حسني إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي في مقطع مصور لحفل الافتتاح وقبل أن يقدم حسني فقرته الغنائية سأله عبد الباقي عن ما فعله في ظل توقف العمل بسبب كورونا.

فأجاب الفنان المصري تامر بالقول مازحاً إنه كان مشغولاً بالخلاف مع أحمد السقا وهو ما أضفى جواً طريفاً على الحفل وفي الوقت ذاته خفف مما جرى بين تامر حسني وأحمد السقا.

تامر حسني يتصالح مع أحمد السقا بطريقة ودية وطريفة (فيديو)
تامر حسني يتصالح مع أحمد السقا بطريقة ودية وطريفة (فيديو)

نهاية الخلاف بشكل ودي

وطلب أشرف عبد الباقي من تامر حسني وأحمد السقا أن يتصالحا فما كان من تامر إلا أن توجه نحو السقا واحتضنه لينـ.هـ.ي الخلاف بينهما بشكل ودي وطريف نال استحسان متابعيهما.

النجم المصري أحمد السقا كان قد كشف خلال استضافته مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج “السيرة” سبب خلافه مع النجم تامر حسني بسبب فيلمه الأخير “الفلوس”.

وقال السقا إن تامر تحدث معه بظهوره كضيف شرف، قائلاً: “وافقت وتفاجأت بصورتي على بوستر العمل وهذا الأمر ضايـ.قـ.نـ.ي” مضيفاً: “لو تامر حسني قابلني وقال لى كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصياً بطبعي مسامح، قائلاً: “مسامحك يا تامر”.

الفنان تامر حسني علق على كلام السقا آنذاك بالقول إنه لم يكن يحب الرد لكن بسبب سؤال المتابعين قرر التوضيح قائلاً بأنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عـ.تـ.اب من السقا.

وأكد أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التلفزيون، بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام “بينهم وبين بعضهم البعض”.

محمد هنيدي يعـ.لّـ.ق

وعلى صعيد آخر علق الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر على الموقف كاملاً بشكل سـ.اخر، فكتب : “عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل مانتوا فـ.اضـ.حـ.ينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كدة؟”.

وكان السقا قد كتب عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً:” رساله الى صديق عزيز صديقي وأخي العزيز تامر حسني أنت عارف اللى بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير”.

وأضاف: قد أكون أخطـ.أت إنى اتكلمت فى الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجـ.روحـ.ا وكم كنت حـ.زيـ.نا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو أنا زعـ.لت شويه وأنت شويه نبقى خالصين يا عم”.

وختم السقا حديثه قائلاً: “تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه…وميعادنا الحفله اللى جايه”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق