بعد الهجوم عليها بسبب حلقة “صيد الحيوانات”.. ريهام سعيد ترد: أنا مالي مش كل مرّة اتظلم كده (فيديو)

بعد الهجوم عليها بسبب حلقة “صيد الحيوانات”.. ريهام سعيد ترد: أنا مالي مش كل مرّة اتظلم كده (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

“مش كل مرّة اتظـ.لم كده”.. بهذه الكلمات ردت المذيعة المصرية ريهام سعيد في بث مباشر عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على الانتـ.قادات الموجهة إليها بسـ.بب حلقتها الأخيرة.

وقالت ريهام سعيد: “مش كل مرة اتظـ.لم كدة، وفي ناس ضـ.دي وأعـ.داء، وناس مضـ.ايقين إني طلعت بالبرنامج تاني، منهم ممثلات وراقصات”.

وتابعت المذيعة المصرية ردها: “أنا اتخضيت يعني مش معقولة الساعة 4 ونص الصبح، تطلع هاشتاغات ضـ.د ريهام سعيد، امتى الحلقة لحقت اتشافت واتعرضت علشان يطلع الحاجات دي”.

بعد الهجوم عليها بسبب حلقة "صيد الحيوانات".. ريهام سعيد ترد: أنا مالي مش كل مرّة اتظلم كده
بعد الهجوم عليها بسبب حلقة “صيد الحيوانات”.. ريهام سعيد ترد: أنا مالي مش كل مرّة اتظلم كده

وأكدت ريهام سعيد، أن طريقة “صيد الثعلب” لم تعجبها هي أيضًا ولم تكن موافقة عليها ولكنها كانت ترغب في معرفة الطريقة الصحيحة لاصـ.طياده.

وقالت ريهام: “طريقة الصيد معجبتكوش ولا عجبتني أنا كمان، ومكنتش موافقة عليها، بس أنا معرفش ايه هي الطريقة الصح، وطبعا حقكم، وأنا بعتذر لأي حد اتضايق من الحلقة”.

واختتمت ريهام حديثها: “بس أنا مالي الصيادين هما اللي بيصطادوا بالطريقة دي، بتهـ.اجموني أنا ليه، مش أنا اللي اخترعت الطريقة ولا قلت للصيادين يصطادوا كده، أنا طلعت قولت الحقيقة”.

الهجوم على ريهام سعيد

وكانت المذيعة المصرية ريهام سعيد قد أثـ.ارت منذ ساعات جدلًا كبيرًا، بعد أيام على عودتها إلى الشاشة ببرنامج “صباح الخير” على قناة “النهار”، بسبب حلقتها الأخيرة تظهر كيفية اصطياد “ثعلب”.

وتسبـ.بت هذه الحلقة التي كانت تتحدث فيها عن “رحلة برية لاصطياد الذئاب والثعالب” حيث عرضت فيها عدة مقاطع يظهر فيها تعـ.ذيب “ثعلب” في إثـ.ارة غضـ.ب المشاهدين، الذين طالبوا بإيقـ.افها ومنـ.ع ظهورها.

وكانت من أبرز التعليقات على هذه الحلقة: “ريهام سعيد عديمة الرحمة”، “ريهام سعيد تنافس محمد رمضان على لقب أقـ.ذر شخصية في مصر”، “ريهام بتعمل سبق صحفي محلصش في التاريخ”.

ومن ضمن التعليقات أيضًا: “كمية القـ.هر اللي في عيون الثعلب لا توصف”، “معندهاش محتوى تقدمه قررت تعـ.ذب روح”، “ريهام سعيد بتعمل وهتعمل أي حاجة علشان ترجع تاني هي نفسها في الانتشار”.

رد فعل شبكة قنوات النهار

وبعد هذا الهـ.جوم والمطالبات من قبل الجمهور بإيقـ.اف المذيعة المصرية ريهام سعيد عقب حلقتها عن الثعالب، جاء أول رد من قناة النهار.

وأصدرت شبكة قنوات النهار بيانًا رسميًا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تعتذر فيه للمشاهدين عن حلقة “صيد الحيوانات”، معلنة رفعها من جميع منصاتها.

وأكدت الشبكة أن الهدف من هذه الحلقة كان فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر، وتصديرها للخارج.

وأشارت الشبكة إلى أنها تدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات.

بعد الهجوم عليها بسبب حلقة "صيد الحيوانات".. ريهام سعيد ترد: أنا مالي مش كل مرّة اتظلم كده
بعد الهجوم عليها بسبب حلقة “صيد الحيوانات”.. ريهام سعيد ترد: أنا مالي مش كل مرّة اتظلم كده

من هي ريهام سعيد

هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في 31 مايو 1975 بالقاهرة، بجانب عملها كمذيعة ومقدمة برامج، فقد شاركت ريهام أيضًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية.

وتخرجت فى المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل ولكنها لم تبدأ مسيرتها بهذا المجال آنذاك بسبب اعـ.تراض أهلها، فعملت مذيعة.

وبدأت ريهام سعيد حياتها المهنية مذيعة ببرنامج “صبايا” بإحدى القنوات الفضائية، الذي زاد من شهرتها حيث لاقي هذا البرنامج عدد كبير من الانتـ.قادات والهـ.جوم الكثيرة لجرأة ريهام في تقديم هذا البرنامج.

ريهام سعيد ومجال التمثيل

ودخلت ريهام سعيد عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بذلك بمشاركتها في مسلسل “المرسى والبحار” ثم مسلسل “مسك الليل” عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية “مرسي عاوز كرسي”.

كما قامت ريهام سعيد أيضًا بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل “شارع عبد العزيز” مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل “الشك” مع الممثلة مي عز الدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق