بعد اعتذارها.. الكويتية مي العيدان ترفع دعوى قضائية ضد أحمد بدير: سترى جنسيتي اللي شككت فيها

بعد اعتذارها.. الكويتية مي العيدان ترفع دعوى قضائية ضد أحمد بدير: سترى جنسيتي اللي شككت فيها

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، عن رفع دعوى قضائية ضد الفنان المصري أحمد بدير، وذلك بعد أيام من اعتذارها عن وصفها له بـ”الأقرع”.

وقالت مي العيدان، في تغريدة لها: “أعلن أنا مي العيدان إني وكلت المحامي بدر باقر برفع قضية سـ.ب وقـ.ذف ضد الفنان المصري أحمد بدير”.

وأوضحت الإعلامية الكويتية، سبب اتخاذها لهذا القرار بقولها: “وذلك بعد أن ظهر بلقاء صوتي أساء لي ونعتني بالحالة الشـ.اذة وشكك بجنسيتي”.

موضة ستايل

وتابعت مي: “عندما قال هذا إذا كانت كويتية أصلًا وأنا أقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابه العامة وبينا القضاء”.

أزمة مي العيدان وأحمد بدير

بدأت أزمـ.ة الإعلامية الكويتية مي العيدان، مع الفنان المصري أحمد بدير، مؤخرًا بعد نشرها صورة تجمعه بابنته معلقه عليها بقولها: “والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.

وأثـ.ار تعليق الإعلامية مي، جـ.دلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الفنان المصري أحمد بدير لاتخاذ قرار برفع دعوى قضائية ضدها بتهـ.مة التـ.نمر.

اعتذار مي العيدان ورد أحمد بدير عليه

وقررت الإعلامية مي العيدان توجيه رسالة، عبر حساباتها الرسمية، تعتذر فيها للفنان المصري أحمد بدير بعدما وصفته بـ الأقرع، مدافعة عن موقفها حيث أكدت أنها لم تخطئ.

وقالت مي في رسالتها: “لأنك راجل كبير اعتذرت لك عشان ربنا والاعتراف بالذنـ.ب فضيلة وليس خطأ، كمل في قضاياك أنا بخاف من الله بس، اعتذرت علشان خايفة أمـ.وت وأقابل ربنا وأنا عندي خصـ.وم”.

ومن جانبه، رد الفنان المصري أحمد بدير على هذا الاعتذار، مؤكدًا أنه لن ينفع بشيء وأنه ليس الجهة التي ستحـ.سم الخـ.لاف.

حيث قال أحمد بدير: “أنا أكبر من الدخول في جـ.دال مع إعلامية كويتية والقضاء هو صاحب الحق في هذا الأمر”.

من هي مي العيدان

هي ممثلة وإعلامية كويتية، اشتهرت بكونها مثـ.يرة للجـ.دل بسبـ.ب انتقـ.اداتها الكثيرة، ولدت في 20 أبريل 1977، لأب كويتي وأم مصرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم نقد.

تزوّجت مي العيدان في عام 1995 من الفنان علي المفيدي الذي كان يكبرها بـ 40 عامًا ولكنهما انفـ.صلا في عام 2006.

مي العيدان ومجال التمثيل

بدأت الكويتية مي العيدان مسيرتها الفنية في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها في الثلاثية التلفزيونية “نوال” في عام 1997.

اعتزالها التمثيل ودخولها عالم الصحافة

واعتـ.زلت التمثيل بناء عن عدم رغبة والدتها واتجهت إلى مجال الصحافة والنقد وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق