دانا الحلبي ترفض توضيح طبيعة العلاقة بينها وبين عبد المنعم عمايري..وتقول: “خليها حرقة”! (فيديو)

دانا الحلبي ترفض توضيح طبيعة العلاقة بينها وبين عبد المنعم عمايري..وتقول: “خليها حرقة”! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي في لقاءٍ قصير مع موقع الفن، على هامش تصوير أحدث كليباتها الغنائية، لأغنية “بنت الحلبي”، والتي تقول كلماتها: “دانا يا بنت الحلبي.. ضبي جمالك خبي”.

وأشارت الحلبي أن الأغنية مزيج من اللهجات اللبنانية والسورية والمصرية، وهي أول أعمالها ما بعد إصابتها وتعافيها من فيروس كورونا المستجد، وهي التجربة التي لم تكن سهلة على الإطلاق.

وعن طبيعة العلاقة السابقة التي جمعت ما بينها وبين الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري، أجابت أن الأمر شخصي ولا تُحب مناقشة حياتها الشخصية على الملأ، ورفضت أن تحسم الجدل المثار حول العلاقة، وقالت عنها: “خليها حرقة”.

دانا الحلبي
الفنانة اللبنانية دانا الحلبي

علاقتها دانا الحلبي وعبد المنعم عمايري

أعلنت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي خطوبتها من الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري في يناير 2020، وظلت علامات الاستفهام تدور حول هذه العلاقة، خاصةً وأن الفنانة أمل عرفة “طليقة عمايري”، لم تؤكدها عندما سئلت عنها.

وقيل أن العلاقة مجرد ترويج لعملٍ فني سيجمع ما بين الحلبي وعمايري، وهو ما أشارت إليه في لقاءها مع موقع الفن، حيث أوضحت أن المشروع لم يكُتب له أن يبصر النور.

وأكدت الحلبي أن 75% مما كُتب على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه العلاقة، لم يكن حقيقيًا ومجرد فبركات، ورفضت أن تؤكد أو تنفي جدية هذه العلاقة، وتركتها مُعلقة أو كما قالت: “خليها حرقة”.

آخر أعمال الفنانة دانـا الحلبي

كشفت الفنانة دانا الحلبي أنها ستكون ضمن طاقم تمثيل مسلسل “العربجي” من بطولة النجم السوري باسم ياخور والنجمة السورية كاريس بشار، وبحسب موقع السينما يشارك في العمل الفنان القدير سلوم حداد والفنان طلال مارديني.

وأعلنت الحلبي أنها ستشارك في فيلم مصري، سيحمل اسم “الشنطة”، وهو أولى بطولة لها في السينما المصرية، حيث ستقف أمام الفنان بيومي فؤاد، وسيضم الفيلم عددًا من نجوم الشرف، مثل: الفنان الكويتي داود حسين، والفنان الإماراتي عبد الله بالخير.

وأشارت الحلبي أن مسلسل العربجي سيكون جاهزًا للعرض رمضان القادم، بينما سيُعرض فيلم الشنطة في بداية العام القادم في دور السينما المصرية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق