تزوّجت مرتين وارتدت “باروكة” قبل خلع الحجاب وبرعت في تجسيد “أم كلثوم”.. قصة الفنانة صابرين

تزوّجت مرتين وارتدت “باروكة” قبل خلع الحجاب وبرعت في تجسيد “أم كلثوم”.. قصة الفنانة صابرين  

 مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة المصرية صابرين، عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، عن إصابتـ.ها بفيروس كورونا، حيث قالت: “الحمد لله إيجابي كورونا، دعواتكم”.

ويذكر أن إصـ.ابة الفنانة المصرية صابرين بفيروس كورونا تأتي بعد أيام من إعلانها عن إصـ.ابة كل من شقيقها وزوجته بالفيروس.

وكان اَخر ظهور لصابرين بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يوم الأربعاء الماضي، مما أثـ.ار إعلان إصابتـ.ها حالة من الخـ.وف والارتبـ.اك بين نجوم الوسط الفني، الذين خالطوها بالمهرجان.

تزوّجت مرتين وارتدت "باروكة" قبل خلع الحجاب وبرعت في تجسيد "أم كلثوم".. قصة الفنانة صابرين بعد إعلان إيجابيتها لفيروس كورونا  
تزوّجت مرتين وارتدت “باروكة” قبل خلع الحجاب وبرعت في تجسيد “أم كلثوم”.. قصة الفنانة صابرين بعد إعلان إيجابيتها لفيروس كورونا

من هي صابرين

هي ممثلة مصرية ولدت في 4 أكتوبر 1967، وحصلت على ليسانس من كلية الآداب في جامعة القاهرة قسم فلسفة.

تزوّجت مرتين، المرة الأولى من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور، لكنهما انفـ.صلا بعد اعـ.تزالها وارتدائها الحجاب.

وبعد فترة تزوّجت الفنانة المصرية للمرة الثانية من طارق صادق، وأثمر هذا الزواج بـ3 أطفال هم “يوسف”، و”علي”، و”عمر”.

دخول صابرين لمجال الفن

كان لدخول الفنانة المصرية صابرين مجال الفن أمرًا سهلًا، ويرجع ذلك لكونها ابنة شقيقة الفنانة الاستعراضية الكبيرة نعيمة عاكف، حيث تربت في أسرة فنية.

وبدأت صابرين مشوارها الفني وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وهي تبلغ 12 عامًا ولكنها تفرغت للتمثيل.

واستطاعت صابرين أن تتوّج مسيرتها الفنية منذ طفولتها وحتى الآن بالأعمال الفنية الناجحة سواء بالسينما أو التليفزيون.

ولعبت صابرين دورًا هامًا ومميزًا خلال مسيرتها وذلك في مسلسل “أم كلثوم”، حيث جسّدت الفنانة المصرية شخصية السيدة أم كلثوم، وحقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا.

تزوّجت مرتين وارتدت "باروكة" قبل خلع الحجاب وبرعت في تجسيد "أم كلثوم".. قصة الفنانة صابرين بعد إعلان إيجابيتها لفيروس كورونا  
تزوّجت مرتين وارتدت “باروكة” قبل خلع الحجاب وبرعت في تجسيد “أم كلثوم”.. قصة الفنانة صابرين بعد إعلان إيجابيتها لفيروس كورونا

 الحجاب والاعتزال

وقررت الفنانة صابرين اعـ.تزال التمثيل بعد نجاح في مسلسل “أم كلثوم”، وذلك لتتفرغ لتقديم البرامج الدينية، حيث ارتدت في هذه الفترة الحجاب.

ولكن في عام 2006 قررت العودة للعمل الفني مرة أخرى ولكن وهي مرتدية الحجاب، حيث شاركت حينها في مسلسل كشكول لكل مواطن.

وبعد فترة ظهرت مرتدية “باروكة” في بعض أعمالها مما أثـ.ار ضـ.جة كبيرة بين متابعيها ومحبيها، لتقوم في 2019 بخـ.لع الحجاب نهائـ.يًا.

 أعمال صابرين الفنية

شاركت الفنانة المصرية صابرين في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات طوال مسيرتها الفنية منذ أن كانت تبلغ من العمر 4 سنوات.

ومن الأفلام التي شاركت فيها صابرين: فيلم “حب أحلى من الحب” و”سواق التاكسي”، و”تحت السطح الهادي”، و”البنات والمجهول”، و”بئر الأوهام” و”مدافن مفروشة للإيجار”.

كما شاركت في أفلام أخرى مثل: “حارة الجوهري”، و”الأونطجية”، و”ثمن الغربة”،، و”أنا والعذاب وهواك”، و”أصدقاء الشيطان”، و”بنت الباشا الوزير”، و”صائد الأحلام”، و”سواق الهانم”.

ومن المسلسلات التي شاركت فيها: مسلسل “ليلة القبض على فاطمة”، و”المحروسة” و”رحلة السيد أبو العلا البشري”، و”وكسبنا القضية”، و”فرفشة”، و”اللقاء الثاني”، و”ضمير أبلة حكمت”.

كما ظهرت صابرين في مسلسل “ليالي الحلمية”، و”هوانم جاردن سيتي”، ومن أهم أدوارها الفنية كان تجسيدها لشخصية السيدة أم كلثوم.

وعادت بعد الاعتزال وهي مرتدية الحجاب حيث شاركت في مسلسل “كشكول لكل مواطن” عام 2006، كما شاركت في مسلسل “شيخ العرب همام” والذي ظهرت فيه مرتدية “باروكة” مما أثـ.ار ضجـ.ة كبيرة.

وشاركت صابرين في مسلسل “لحظة ميلاد” ومسلسل “وادي الملوك”، وظهرت في “ورد وشوك”، و”أرواح منسية”، و”الشك”، و”أمراض النسا”، و”أفراح القبة” و”الجماعة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق