هبة نور: تعرضت للخيانة وقد أتعرض لها مستقبلًا وأتمنى أن لا أكون الطرف الخائن يومًا ما (فيديو)

هبة نور: تعرضت للخيانة وقد أتعرض لها مستقبلًا وأتمنى أن لا أكون الطرف الخائن يومًا ما (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية هبة نور في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، وخلال اللقاء سئلت عن تعريفها للخيانة، خاصةً وأنها سبق وصرحت في برنامج راحت علينا، أنها تعرضت للخيانة أثناء زواجها.

وترى نور أن الخيانة ليست بالجسد فقط، بل بالعاطفة أيضًا، وهي شكل من أشكال الغدر، وقد أكدت أنها تعرضت للخيانة سابقًا وقد تتعرض لها مستقبلًا، وتمنت أن لا تكون في يومٍ من الأيام الطرف الخائن في أي علاقة.

وسئلت نور إن كانت تخاف من المرض أو الشيخوخة، فأجابت أنها تخاف من الوحدة، وتتمنى عندما تكبر في العمر أن لا تقضي حياتها وحيدة دون شريك.

هبة نور
الفنانة السورية هبة نور-يوتيوب

مخرج شارع شيكاغو: هبة نور اختياري الأول

كشف السيد أيهم قبنض، أحد الشركاء المؤسسين لشركة قبنض للإنتاج الفني، أن الفنانة أمل عرفة لم تكن الخيار الأول للمخرج محمد عبد العزيز، لتجسيد شخصية سماهر، وإنما كانت الفنانة ميسون أبو أسعد.

من جهته نفى عبد العزيز ما قاله قبنض، مشيرًا إلى أن دور سماهير ذهب في البداية للفنانة هبة نور، لكنها اعتذرت عنه لانشغالها بعمل فني آخر في الإمارات، وأكد أنه هو من اقترح الفنانة أمل عرفة وليست شركة قبنض.

جدير بالذكر أن نور منشغلة حاليًا بتصوير مسلسل نسونجي بالحلال، وهو مسلسل كوميدي سوري لبناني، يشارك في بطولته الفنان زياد برجي والفنانة نادين الراسي.

هـبة نور.. من هي؟

هبة نور؛ فنانة سورية شهيرة، عُرفت من خلال مشاركتها النجم المصري محمد هنيدي لفيلم “عندليب الدقي” عام 2007، عندها تساءل الجميع عن السورية الجميلة التي لم يروها في أعمالٍ سابقة.

عندليب الدقي كان واحد من 3 أفلامٍ تعاقدت عليهم الفنانة هبة نور، لكن الشركة لم تنفذ إلا واحدًا، وكان بإمكانها أن ترفع دعوى قضائية للحصول على الشرط الجزائي لكنها لم تفعل، لأنها مسالمة على حد قولها.

تعترف نور أن جمالها منحها فرصها الأولى في الدراما السورية، لكنها استطاعت أن تفرض موهبتها فيما بعد، وهذه الفرص منحها إياه المخرج السوري الشهير نجدت إسماعيل أنزور في مسلسلي “المحروس” و”سقف العالم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق