مشهورة السوشيال ميديا دارين البايض تفاجئ جمهورها بخلع الحجاب (فيديو)

مشهورة السوشيال ميديا دارين البايض تفاجئ جمهورها بخلع الحجاب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية دارين البايض، عن خلعها للحجاب بعد أن ارتدته عدة سنوات خوفًا من المجتمع وليس اقتناعًا على حد تعبيرها.

ونشرت البايض صورة لها في موقع انستغرام دون الحجاب، وعلقت عليها بالقول: “اللي حابب يعرف الموضوع، روحوا سنابي”، وعبر تطبيق سناب شات تحدثت عن الدوافع والأسباب التي جعلتها تتخذ هذا القرار.

ومن بين هذه الأسباب أنها إنسانة صريحة، لا تحب النفاق ولا اللف والدوران على حد تعبيرها، ولا تستطيع أن تكون إلا نفسها، وفي الحجاب تشعر أنها شخص آخر لأنها ارتدته بحكم الظروف لا إرادتها.

دارين البايض
مشهورة مواقع التواصل دارين البايض-انستغرام

دارين البايض: لا أسمح لكم بالتدخل في حياتي

حرصت دارين البايض على أن توضح لجمهورها أن خروجها للحديث إليهم، هو حديث من القلب إلى القلب، وليس محاولة لتبرير قرار يخصها وحدها، مؤكدةً أنها لن تسمح لهم بالتدخل في حياتها الخاصة.

موضة ستايل

وتابعت أن إعلانها أمر خلع الحجاب بنفسها، رغبةً منها في درءِ أي أقاويل أو تحليلات أو فلسفة -على حد تعبيرها- قد تظهر بعد ذلك، ومن ناحية أخرى فالتوضيح احترامًا لمن يحرص على متابعتها.

دارين البايض
المشهورة اللبنانية المقيمة في السعودية دارين البايض-مدى بوست

وأوضحت البايض أنها ظلت تفكر في أمر خلع الحجاب كثيرًا في الفترة الأخيرة، فقالت: “أنا معكم اليوم لأني أريد أن أحكي لكم موقف صغير، ففي البداية هناك أشياء أجبرت عليها واضطررت أن أسلك هذا الطريق لظروف ما، خوفًا من الناس أحيانًا وتأنيب ضمير أحيانًا أخرى، فمنذ كان عمري 14 عامًا وأنا أرتدي الحجاب ولم أتخلى عنه سوي في أحد المسلسلات التركية، ولكن ليس حبًا فيه بقدر ما هو خوف من الناس”.

وفي نهاية حديثها، طالبت متابعيها باحترام اختياراتها الشخصية، فقالت: “أرجو من الجميع تفهمي وتفهم حالتي، فأنا اتخذت هذا القرار لأكون صريحة مع نفسي وحتى لا أخضع أحد ولكي أكون صادقة مع الله أولًا”.

ردود أفعال

تفاعل عدد كبير من متابعي المشهورة دارين البايض مع إعلانها خلع الحجاب، البعض احترم قرارها باعتباره أمر يخصها وحدها، بينما انتقد البعض الآخر هذه الخطوة وأرجعها إلى الشهرة التي تُغير القناعات والمبادئ.

غرد أحد المتفاعلين بصورتين للبايض واحدة بالحجاب وأخرى دونه، وكتب: “آخر وحدة توقعت إنه تشيل الحجاب، بس الواحد ما يقدر يقول غير الله يهديها ويصلحها”.

وغردت أخرى: “الحجاب فرض في الإسلام وطاعة لله، وحبيت الي عملته #دارين_البايض إنها نزعت الحجاب لكونها لبسته بداية ظهورها وخوفًا من المجتمع، وأتمنى يكون درس للبنات الي بيلبسوا الحجاب نفاق أو إجبار من الاهل أو الزوج، وهي من جوا مش محجبة وعم تعمل الموضوع رفع عتب ومش مقتنعة”.

وغردت أخرى: “يحزن تفكيرها إنها كانت محجبة عشان المجتمع وإنها تركته عشان حُرية اختيارها وتركت موضوع إن الله فرض علينا الحجاب وتقول إنه ما فيه اتفاق بيني وبين الله على ذا الشي!!.. يا حبيبتي ربنا يأمرنا وإحنا نطيع أوامره ما فيه شي اسمه اتفاق ومجتمع غاصبك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق