“تركتنا بكير كتير”.. فنانو لبنان يودعون الملحن اللبناني جان صليبا بعد رحيله بـ”كورونا”

تركتنا بكير كتير”.. فنانو لبنان يودعون الملحن اللبناني جان صليبا بعد رحيله بـ”كورونا”

مدى بوست – فريق التحرير

تـ.وفي المنتج والملحن اللبناني جان صليبا، مساء أمس الإثنين، بعد معـ.اناة استمرت لأسابيع إثر إصابتـ.ه بفيروس كورونا المستجد.

وكان الملحن اللبناني قد نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج في نوفمبر حيث أعلنت زوجته مايا صليبا عن إصابـ.ته بفيروس كورونا، مطالبة جميع محبيه بالدعاء له بالشفاء.

وانتشرت رسالة صوتية لجان صليبا وهو داخل المستشفى، يحكي فيها عن معـ.اناته مع هذا الفيروس، إذ قال: “والله موجـ.وع كتير، دايب ما بخبرك شو صاير فيي”.

وبعد إعلان خبر الوفـ.اة فورًا، حرص نجوم الوسط الفني بلبنان على نعـ.ي جان صليبا، بكلمات مؤثـ.رة عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر نجوم الفن عن صدمـ.تهم بوفـ.اة جان صليبا، ومن أبرزهم: نانسي وإليسا ومايا دياب وهيفاء وهبي، ويارا وسيرين عبدالنور ونيكول سابا وجيسي عبدو، وعاصي الحلاني وغيرهم.

سيرين عبدالنور

ونعـ.ت المغنية اللبنانية سيرين عبدالنور، جان صليبا عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، وكتبت: “الله يرحمك جان صليبا ما عم صدق، الله يصبر أهله”.

كارول سماحة

ومن جانبها، حرصت المغنية اللبنانية كارول سماحة على نعـ.ي جان صليبا، عبر “تويتر”، بقولها: “شو محـ.زن هالخبر، الله يرحمك جان صليبا”.

باسكال مشعلاني

وبدورها قالت المغنية اللبنانية باسكال مشعلاني: “صباح الخير، وعيت على خبر كتير حـ.زين الله يرحمك جان صليبا ويصبر عيلتك”.

وتابعت مشعلاني عبر “تويتر”: “رحت بكير شو كنت مهضوم وخفيف الظل ونجحنا سوا بنور الشمس وغير من الأغاني نفسك بالسما”.

إليسا

ونعـ.ت المغنية اللبنانية إليسا صديقها جان صليبا بكلمات حزينـ.ة: “قلبي محـ.روق محـ.روق رفيق دربي وصديقي جان صليبا رحـ.ل عن هالدني بأكتر طريقة محـ.زنة”.

وتابعت إليسا: “بهالمـ.رض يللي يهـ.دد البشرية ونحنا مش قادرين نعمل شي، ما في أبشـ.ع من هالخبر شو كان بعد عندو طاقة وحياة وخفة دم الله يرحمك يا صديقي”.

نانسي

وحرصت المغنية اللبنانية نانسي على تقديم التعـ.ازي عبر “تويتر” بقولها: “تركتنا بكير كتير جان صليبا الله يرحمك وتكون نفسك بالسما كسـ.رت قلوبنا عليك الله يصبر عيلتك وأهلك وكل محبينك على فـ.راقك”.

عاصي الحلاني

ونعـ.ى الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عبر حسابه بموقع “تويتر” جان صليبا بقوله: “من أسـ.وأ الأخبار هالسنة، رحـ.يل صديق وأخ ورفيق العمر جان صليبا، الله يرحمك ويصبر أهلك وعيلتك”.

من هو جان صليبا

جان صلييا هو ملحن ومنتج لبناني، قدم الكثير من الألحان والأعمال الإنتاجية لكثير من النجوم الوسط الفني، متزوج من مايا صليبا.

عمل جان صليبا مع عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي، أبرزهم: “أمل حجازي، وعاصي الحلاني، ووائل جسار، وإليسا، وفضل شاكر، وديع مراد.

كما أسس جان صليبا شركته الخاصة للإنتاج في 1997 التي تعاون من خلالها مع إليسا وهيفاء وهبي وأمل حجازي ومريم فارس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق