درس الحقوق وعمل راقصًا وكان لـ”عروس بيروت” دورًا في شهرته.. أبرز المعلومات عن السوري فارس ياغي

درس الحقوق وعمل راقصًا وكان لـ”عروس بيروت” دورًا في شهرته.. أبرز المعلومات عن السوري فارس ياغي

مدى بوست – فريق التحرير

نجح الممثل السوري فارس ياغي، رغم صغر سنه حيث يبلغ من العمر 28 عامًا، في لفت أنظار الجمهور في أنحاء الوطن العربي إليه، خاصة بعد ظهوره مؤخرًا في مسلسل “عروس بيروت”.

وتألق الممثل السوري الشاب فارس ياغي في المسلسل اللبناني “عروس بيروت”، حيث لعب دورًا مميزًا، وفتح هذا المسلسل باب الشهرة له.

وجسّد الممثل السوري فارس، في مسلسل “عروس بيروت” الجزء الأول والثاني، شخصية “هادي”، وهو اسم على مسمى، حيث تمتع بالهدوء الشديد، بجانب ملامحه المميزة شدّ انتباه الجمهور بمجرد ظهوره.

درس الحقوق وعمل راقصًا وكان لـ"عروس بيروت" دورًا في شهرته.. أبرز المعلومات عن السوري فارس ياغي

وعن الفرق بين شخصية “هادي” بالمسلسل وشخصية الممثل فارس بالواقع، أوضح الممثل السوري في حوارًا سابق له مع قناة “الفن”، أن شخصيتهما مختلفان فهو بالحقيقة شخص انفـ.عالي.

ومع نجاح دور الممثل فارس يافي، بالمسلسل اللبناني “عروس بيروت” سيرصد موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن حياة الممثل السوري.

فارس ياغي

هو ممثل سوري، ولد في 14 سبتمبر 1992، درس الحقوق ليحقق رغبة عائلته، ولكنه تركها ليعمل بعدها راقصًا بأحد الفرق في المعهد العالي للفنون بدمشق.

واتجه الممثل السوري ياغي إلى مجال التمثل بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2015، ليحقق رغبته وشغفه وموهبته الفنية التي أثقلها بالدراسة.

فارس ياغي والفن

بدأ الممثل السوري فارس ياغي مسيرته الفنية خلال السينما عام 2015، حيث كان يبلغ حينها 23 عامًا، وذلك بدعم من المخرج باسل الخطيب.

واستطاع الممثل السوري فارس ياغي، أن يتوّج مسيرته الفنية بالعديد من الأعمال الفنية بالتلفزيون، ولكنه رغم ذلك نال الشهرة بعد مشاركته في المسلسل اللبناني “عروس بيروت”.

أعمال فارس ياغي الفنية

بدأ الممثل السوري فارس ياغي، مشواره الفني بالسينما حيث قدم أعمالًا فنية مميزة وكان ذلك بداية من عام 2015، حيث شارك في 3 أفلام هم: فيلم “وعد شرف” أول فيلم له عام 2015.

وجاء بعد ذلك، ليشارك في فيلم “الأب” عام 2016، ثم توالت أعماله الفنية، ليظهر في فيلم “الإعتراف” عام 2019.

ولم يتوقف فارس ياغي، ففي العالم التالي شارك بأعمال عديدة بالتليفزيون، منها مسلسل “بلا غمد”، و”أحمر”، أما في عام 2017، فقد ظهر بمسلسل “خاتون”، و”بقعة ضوء 12″، و”وردة شامية”.

ونال الممثل السوري فارس ياغي شهرة كبيرة بالعالم العربي، من خلال دوره بمسلسل “عروس بيروت” عام 2019، ليتم اختياره للمشاركة في مسلسل “متل الحلم” في نفس العام.

أما في عام 2020، فرغم ما حدث بالعالم في هذه السنة من تفشي فيروس كورونا، إلا أن الممثل السوري ياغي نجح في التحدي وشارك في مسلسل “ميادة وولادها”، وانتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل “عروس بيروت” الجزء الثاني.

درس الحقوق وعمل راقصًا وكان لـ"عروس بيروت" دورًا في شهرته.. أبرز المعلومات عن السوري فارس ياغي

انتقادات حادة لفارس بسبب “دراكولا”

تعرض الفنان السوري فارس ياغي، لهجـ.وم حـ.اد من قبل جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشره عدة صور له يظهر فيها بإطلالة مستوحاه من شخصية “دراكولا” الشهيرة.

وظهر ياغي في هذه الصور وهو يضع طلاء الأظافر ليتماشى مع شخصية “مصـ.اص الدمـ.اء”، إلا أن هذه الصور أحدثت ضـ.جة كبيرة حيث عبّر الكثيرون عن رفضـ.هم لظهوره بهذا الشكل.

إصابة والده بتفجير إرهابي

كشف الممثل السوري فارس ياغي عن تعرض والده عام 2017 لإصـ.ابات بالغة في التفـ.جير الإرهـ.ابي الذي ضـ.رب القصر العدلي في دمشق، حيث أصـ.يب بكسـ.ور في الحوض والفخذ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق