لبنانية وتكبره بثلاث سنوات.. من هي فرح مراد خطيبة الفنان السعودي مهند الحمدي؟ (صور)

لبنانية وتكبره بثلاث سنوات.. من هي فرح مراد خطيبة الفنان السعودي مهند الحمدي؟ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السعودي الشاب مهند الحمدي عن ارتباطه عاطفيًا في التاسع عشر من نوفمبر الماضي، وذلك بأن نشر صورة تجمعه بحبيبته التي حرص على إخفاء ملامحها عن الجمهور.

سعادة الحمدي بارتباطه لم تكتمل، فبعد ساعات من نشر خبر الارتباط، فُجع بوفاة والده، وقد كتب ستوري جاء فيها: أعلم تمامًا مدى فخرك وأنا آت لك بخبر ارتباطي بنفس اليوم الذي رحلت فيه”.

محاولة إخفاء هوية الفتاة التي ارتبط بها الحمدي باءت بالفشل، فقد استطاع المتابعون الوصول لهويتها، فتبين أنها فرح مراد فاشونيستا لبنانية، وهو ما تأكد بعد أن أعلن الثنائي عن خطبتهما أمس الاثنين.

مهند الحمدي
الفنان السعودي مهند الحمدي-انستغرام

فرح مراد.. من هي؟

فرح مراد؛ فاشونيستا لبنانية تبلغ من العمر 30 عامًا، فهي مواليد 1990، بينما خطيبها الفنان مهند الحمدي من مواليد 1993، وهي إحدى المتنافسات في برنامج Beauty Match، الذي تقدمه الإعلامية وخبيرة التجميل والموضة جويل ماردينيان.

الظهور الأول لمدونة الموضة فرح مراد، كان قبل 6 سنوات من خلال برنامج “ما بدها هالقد”، وذلك للحديث عن تجربة انفـ.ـجار طرابلس التي عايشتها وكيف أثرت عليها وتعاملها مع ذكريات هذا الحدث.

تعرف الثنائي مراد والحمدي قبل 3 سنوات من الآن، جمعت بينهما علاقة صداقة، بينما كان الحب من طرف الحمدي فقط، لأن فرح مراد كانت مرتبطة عاطفيًا في ذلك الوقت.

فرح مراد خطيبة مهند الحمدي
الظهور الأول لفرح مراد خطيبة مهند الحمدي-إنترنت

قصة حب مهند الحمدي وفرح مراد

حل الفنان مهـند الحمدي ضيفًا على برنامج “ABtalks”، الذي يقدمه الإعلامي “أنس بوخش”، وخلال اللقاء تحدث عن ارتباطه عاطفيًا وقصة الحب بينه وبين حبيبته.

وكشف الحمدي أنه شخص غير مؤمن بمنظومة الزواج، ويريد الحياة لنفسها فقط دون تحمل مسئولية، لكن حبيبته غيرت وجهة نظره تمامًا، وأوضح أنها لطالما رأته مجرد أخ وصديق فقط، والحب كان من جانبه فقط.

وتابع أنه تعرف إليها في دبي، عندما استقر هناك، وقد ظلت علاقتهما قائمة على الصداقة مدة 3 سنوات، إلى أن قرر مصارحتها بحبه، وهو الأمر الذي رفضته في البداية حتى تحافظ على هذه العلاقة، ثم ارتباطا عاطفيًا وأعلنا خطوبتهما مؤخرًا.

مهند الحمدي وخطيبته
فرح مراد خطيبة مهند الحمدي-مدى بوست

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق